جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako
جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako
جامعة الاقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جامعة الاقصى

الرئيسية*  أحمد حمدان *أحدث الصورالتسجيلدخول

دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها

رحيق الفتح
jako
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
jako
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
jako

ذكر
التخصص : ماجيستيراعلام -دراسات عليا-جامعة القاهرة
الاسم الحقيقي : احمد حمدان
السكن- المدينة : القاهرة - المهندسين
بلدي : دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Male_p10
دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  453210
احترام قوانين الملتقى : دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  69583210
المهنة : دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Collec10
المرح يجمعنا : دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Eywejnrqig6r
دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Xxxxww10

دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Empty
مُساهمةموضوع: دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها    دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  I_icon11الثلاثاء يناير 04, 2011 6:12 am

صوت فتح _
(الحياة) قال عضو اللجنة المركزية لحركة «فتح» محمد دحلان أمس إنه مثل أمام لجنة التحقيق التي شكلتها اللجنة المركزية للحركة للتحقيق في التهم المنسوبة إليه لمدة ساعتين. وأكد أنه خلص بعد التحقيق الى أنه «لا توجد قضية»، واصفاً الأسئلة بأنها «منطقية» بدأت بكلام منسوب إليه عن أبناء الرئيس محمود عباس.

وأوضح دحلان إنه عاد الى رام الله خصيصاً من أجل المثول أمام لجنة التحقيق بعد سماعه عبر وسائل الإعلام عن قرار اللجنة المركزية تجميد حضوره اجتماعات اللجنة لحين انتهاء التحقيقات.

وكانت اللجنة المركزية لحركة «فتح» أعلنت تشكيل لجنة للتحقيق مع دحلان في تهم مثل «الإساءة الى الحركة ورئيسها» و«تشكيل تكتلات داخلية» وغيرها، وقررت في اجتماعها الأخير برئاسة عباس الأسبوع الماضي تجميد حضور دحلان اجتماعاتها.
وقال دحلان: «جئت كي أرى (ما هو) الموضوع». فسألته «الحياة»: «وماذا اكتشفت؟»، فأجاب: «اكتشفت لا شيء، ما فيش (لا توجد) قضية». وأضاف إنه مثل أمام لجنة التحقيق لمدة ساعتين استمع خلالها الى أسئلة وصفها بـ «المنطقية» لكنها «لا ترقى الى مستوى ما سرَّب الى وسائل الإعلام من تخزين سلاح والتحضير لانقلاب وغيره». وتابع: «وجهت أسئلة منطقية، كانت في البداية الإتيان على ذكر أبناء الرئيس، وهذا لم يحدث، وتم تجاوز الأمر».
وعن اعتقال وتوقيف عدد من زملائه، من بينهم مدير مكتبه معتز خضير من جانب الأمن الفلسطيني، قال دحلان: «هذه إجراءات لا أريد أن أتحدث عنها لأنها معيبة وغير قانونية وغير أخلاقية». وأضاف: «أنا عضو في اللجنة المركزية، فكيف يعتقل مدير مكتبي؟». وتابع: «أنا صابر، ولدي صبر أكثر من صبر أيوب، صبرت على حماس، ومن المؤسف أن تأتي الإساءات من فتح، من أناس لم يكن لهم أي إضافة إيجابية للحركة».
وعن تفسيره لسبب الأزمة، قال دحلان: «حتى الآن لا أعرف السبب، أسمع عن سلاح، وعن انقلاب، أريد أن أراه، أين هو؟ أسمع روايات وهمية وقصص خيالية». وأكد إنه ملتزم قيادة الرئيس عباس لحركة «فتح» وللشعب الفلسطيني.
وأعرب دحلان عن أسفه للإجراءات التي تعرض لها، والتي قال إنها «حوّلت المشهد الفلسطيني الى فرجة وأضحوكة». وأضاف: «لم يعد لدينا احترام من الآخرين بسبب هذه القصص الصغيرة، ومرة أخرى أنا ملتزم الخط السياسي الفلسطيني، وهناك أولويات نضالية وكفاحية أهم من هذه القصص الصغيرة».
وشدد على انه فخور بكونه «أول شخص يُستدعى من الحركة ويلتزم». واتهم أشخاصاً قال انهم «حاقدون» بمحاولة الإساءة إليه عبر هذه القضية. لكنه قال إنها «تسيء الى الحركة، وتثبط من همم أبناء الحركة الذين يخضعون الى بطش يومي من حماس». وأضاف: «نأمل في أن تمر هذه العاصفة المفتعلة من بعض الحاقدين، وأن نتجاوز الأزمة وأن نعود الى برنامج استنهاض الحركة، أن نعود الى الملفات الساخنة، وهي الوحدة الوطنية مع حماس ومع فصائل منظمة التحرير، وبرنامج الصمود والوقوف في وجه مخططات إسرائيل».

هذا و كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد دحلان، في حديث لـ'العرب اليوم' من رام الله بالضفة الغربية، بأنه يمتلك 'مخزنا من الأسرار'، التي أكد أنه لن يبوح بها مهما توصلت اليه الظروف، واصفاً من يحصل عليه من هجوم واتهامات بأنها مسرحية 'سيئة الإخراج'، مطالباً من 'نفخوا في نار الفتنة' بـ'المبادرة إلى تصحيح الوضع' . وقال دحلان 'انا اعتبر كل المعلومات التي بحوزتي حين شغلت كل المناصب من حق الشعب الفلسطيني وحركة فتح ولن ابوح بها أبداً. أنا مخزن اسرار ولن ابوح بأي شيء، فلدي أسرار حول حماس لن أقولها، هذه الأسرار تهز أسر رغم الأذى الذي ألحقته بي حركة حماس، فأنا لم ولن أقل، لأنني تربيت في حركة عظيمة وفي بيت عظيم ايضا'.
ووصف دحلان التهم الموجه إليه، بالتهجم والتحريض على الرئيس الفلسطيني محمود عباس وعلى أبنائه، بـ'الجنون'، وقال 'حصلت جرائم كثيرة في السابق ولم أشاهد او ارً مثل هذا الجنون الذي يصيب بعض المنبوذين لكن عندما يتعلق الموضوع بي شخصيا حول نميمة يتحول الموضوع الى انقلاب، هذه الظروف والامر لن يهزني ولن يغير موقفي'.

واعتبر عضو اللجنة المركزيّة في حركة فتح محمد دحلان اعتقال مدير مكتبه معتز خضير حدثًا معيبًا في حق السلطة الوطنيًة، فهو مدير لمكتب عضو لجنة مركزيّة في حركة فتح، واعتبره أيضًا عملا استفزازيًّا وردة فعل بعد إعلان موقفه والتزامه الحضور إلى رام الله للتحقيق، وأضاف متسائلا 'هل ادارة مكتب دحلان تهمة ليتم اعتقال خضير على خلفيتها، وهو الذي لا علاقة له بأي خلاف سياسي خارجي أو داخلي؟
وأضاف دحلان أنه يتحفظ على مسمى الملف بشكل عامّ وقال 'إن ما يجري عبارة عن مسرحية من البداية وحتى النهاية، إخراجها رديء، ولكن كما وعدت أبناء فتح والجميع فأنا أقدّر الانقسام والظروف السياسيّة الصعبة التي يعيشها الفلسطينيون وتحملت كل الاساءات وهي لا تسيئ لي بقدر ما تسيئ لمخترعيها ومنفذيها ومسربيها.

وأكد دحلان أنه فور وصوله إلى مدينة رام الله،الأحد، اتصل باللجنة المركزيّة لحركة فتح ليعبر لهم عن التزامه وانضباطه في الإطار العام للحركة مشيرًا إلى أنه التزم بذلك طيلة الفترات السابقة، وأنه استمع إلى أسئلة لجنة التحقيق والتي استمرت ساعتين وأجاب على جميع الأسئلة وسأل أعضاء لجنة التحقيق عددًا من الأسئلة أيضًا وليس لديه ما يخفيه.
وقال دحلان إنه فتش عن الانقلاب الذي تحدثت عنه وسائل الإعلام وبعض المنبوذين كما أسماهم فلم يجد ما يشير إلى وجود انقلاب أو أيّة أسلحة.

وفيما يتعلق بقرار اللجنة المركزيّة تعليق مشاركة دحلان في اجتماعاتها قال: ما سُرِّب من أحاديث حول اتخاذ قرار إيقافي بالاجماع هو غير لائق، وكيف يتم ذلك في ظل غياب 6 من أعضاء اللجنة المركزيّة للحركة وأنا منهم؟ ومن المفترض أن أكون في مثل هذه القضيّة.
وعن استقالة رئيس لجنة التحقيق أبو ما هر غنيم قال دحلان ' فهمت لاحقًا أن أبو ماهر غنيم اعتذر عن رئاسة اللجنة, ولا أريد أن أعرف الأسباب، وهذا حقة ولا أريد أن أكون طرفًا في تأجيج الأوضاع الداخليّة التي لا تستحق التأجيج, من المفترض أن نصطف وننفذ إسترتيجيّة الصمود وليس تفكيك المفكَك وتقسيم المقَسّم، لأن حركة فتح هي أمل الشعب الفلسطيني بعد أن شاهدوا على جلود أبنائهم في غزة نموذج الحكم في حماس، الاعتداء على البيوت الآمنة، وضياع القانون.
وعن الأدلّة الملموسة التي تدينه وتحدثت عنها وسائل الإعلام قال دحلان' لم أشاهد أدلّة ملموسة أنا لست في موقع حكم على هذه الأدلة فأنا مسؤول أمن سابق، روجعت في أسئلة عامة حول الإتيان على ذكر أبناء الرئيس الفلسطيني محمود عباس وأشياء تفصيليّة عامة وأنا أترك الحكم للجنة التحقيق.
واضاف' لدي العديد من الحلول المستقبليّة، لكني أنتظر تنفيذ كل الإجراءات القانونيّة والحركيّة، أنا لست متهمًا وأنا مفترى علي، قبل ستة أشهر قرأت كتاب الحجاج المفترى عليه, فأنا لست الحجاج إنما المفترى عليه.
ودعا دحلان الفلسطينيين إلى التروي وانتظار قرار لجنة التحقيق وقال 'هذه الزوبعة لم تكن في مكانها وتوقيتها ومن واجب الذين نفخوا في نيران الفتنة أن يبذلوها في تصحيح الوضع وليس لدي ما أخفيه ولننتظر النتائج.
رحيق الفتح
( Nic3 Dr3am)
( Nic3 Dr3am)
رحيق الفتح

انثى
التخصص : وبنتعلم منك يا حياة
الاسم الحقيقي : Nic3 Dr3am~~~~
السكن- المدينة : loVe~CiTy
بلدي : دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Male_p10
دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  2410
احترام قوانين الملتقى : دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  69583210
المهنة : دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Studen10
المرح يجمعنا : دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Eywejnrqig6r
دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Xxxxww10

دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها    دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  I_icon11الثلاثاء يناير 04, 2011 8:04 am

دحلان مهما عمل
هيضل فوق راس كل فتحاوى
من وجه نظرى
ولو نزل انتخابات هيفوز
وكل فتحاوى بيسمع منو كل تعليمات حتى ولو
كانت اخرها الموت
وما هذه الادعاءات ما هى الا بغية زرع
ااااااااااااااااااااالفتنة
فى صفوف البيت الفتحاوى
لكن
خسء من ظن انا دحلان سيسمح بذلك
تحياتى ليك وعلى موضوعكـ
فتحاااااويـة 100%
الرقم الصعب
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف
الرقم الصعب

ذكر
التخصص : وزير الراحة والنوم
الاسم الحقيقي : خالد الزطمة
السكن- المدينة : سجن غزة المركزى
دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  2410
احترام قوانين الملتقى : دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Uoa_ao10
المهنة : دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Unknow10

مُساهمةموضوع: رد: دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها    دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  I_icon11الثلاثاء يناير 04, 2011 8:31 am

كل التحية للريس ابو فادى
يا ابا فادى دع الكلاب تنبح والقافلة تسير

وانهم يحاولون منذ زمن ولكن كل محاولاتهم باءت بالفشل

http://aaa.201015@hotmail.com
أبو المؤيد
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
أبو المؤيد

ذكر
التخصص : رياضيات
الاسم الحقيقي : زهقان الدنيا
السكن- المدينة : خان يونس
دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Dalo3y-12314055980

مُساهمةموضوع: رد: دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها    دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  I_icon11الثلاثاء يناير 04, 2011 8:46 am

على الطلاق هو الرئيس
!!aljaser!!
(مراقب)
(مراقب)
!!aljaser!!

ذكر
التخصص : خريج(علوم مالية ومصرفية)
الاسم الحقيقي : ::فــادي::
السكن- المدينة : بيت العز / شارع المحبة / مدينة السلام / مملكة الإنسانية
دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Anafar10
المهنة : دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Accoun10

مُساهمةموضوع: رد: دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها    دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  I_icon11الثلاثاء يناير 04, 2011 9:26 am

لو كان خايف من شي ما كان إيجا ع المحكمة

قياداتنا بيتحاكموا وبيتقاضوا وبيوخد كل واح جزاءه

حسرة على قيادات الحركات الزاعمة للإسلام فهي لا تمن له بصلة

الله يحفظلنا أبناء الفتح من اصغر شيل لأكبر قائد

تح ياتي
http://fdaa_2007@hotmail.comfdaa_2007@hotmail.com
♫•° نرمين •°♫
نائبة:::المدير
نائبة:::المدير
♫•° نرمين •°♫

انثى
التخصص : دمووووووووع
الاسم الحقيقي : نرمين
السكن- المدينة : غزة
دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  W5610
المهنة : دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  Unknow10

مُساهمةموضوع: رد: دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها    دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  I_icon11الثلاثاء يناير 04, 2011 9:44 am

دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها  87745

دحلان:: لا توجد قضية... وانا فخور بكوني أول شخص يُستدعى من الحركة والتزم بها
صفحة 1 من اصل 1