جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako
جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako
جامعة الاقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جامعة الاقصى

الرئيسية*  أحمد حمدان *أحدث الصورالتسجيلدخول

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد

.........
jako
الادهم
دمعة الأيام
سنــــــــــدس
!!aljaser!!
هيمنة شاروخان
القدس في العيون
صرخة وطن
**غريبة الناس**
*ملكة القلوب*
روميو
لميا
السيف الاصيل
*الحلا كله*
نقاء الورد
فلسطينية العينين
♫•° نرمين •°♫
حبيب روميو
23 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
حبيب روميو
اقصواي خارج عن السيطرة
اقصواي خارج عن السيطرة
حبيب روميو

ذكر
التخصص : تجارة -محاسبة مالية
الاسم الحقيقي : حبيب روميو
السكن- المدينة : في قلب روميو
بلدي : عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Male_p10
عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Dalo3y-12314055980
احترام قوانين الملتقى : عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 69583210
المهنة : عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Studen10
المرح يجمعنا : عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Eywejnrqig6r
عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Xxxxww10

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد   عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 I_icon11الأربعاء نوفمبر 03, 2010 2:31 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 80275

إلى من قطف الإبتسامة

وطبعها على أحزاني

إلى من علمني هندسة العبارة

وكسر حواجز قلمي

إليك أرسل تهنئة

قبل كل البشر أهنيهك

كل عام وإنت بخير

الي جميع أعضاء ملتقانا الجميل

لأصحاب الكلمات والعبارات الراقية

الي الذين ينيرون الملتقي بمشاركاتهم

نطلب منكم أن تشاركونا في عيد ميلاد حبيبنا [size=24](روميو)

صاحب الكلمات الرقراقة

والمعني الجميلة

صاحب القلب الكبير

والذي ترك بصمة علي قلوبنا بأفكاره

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 XH620026عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 XH620026

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Birthdaycake725086
عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 XH620026عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 XH620026عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 XH620026

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 16010_1157864998

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 XH620026

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 %25D8%25AE%25D9%2587%25D8%25B9

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 14sb1

أعذب تهنئة لأعذب احساس

ياللي غلاك مالة قياس

كل عام وانت أسعد الناس

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Get-6-2009-3p1fvee1
عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Happy6vf2

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 DKJ14844

عيد ميلاد السعــد

عيد ميلاد الفـــرح

عيد ميلاد الحسن

عيد ميلاد الجمال

عيد ميلاد الغرام

عيد ميلاد الحب

عيد ميلادي أنا

عيد ميلاد أشياء كثيرة

هو عيد ميلادك أنت

فعيد ميلاد جديد

عيد ميلاد سعيد

وكل عام وأنت حبيبي

وكل عام وأنت بخير

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 XH620026

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 125b4b871196

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Cakes_bmr04_01

[/size]

كاتب الموضوعرسالة
slma
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
slma

انثى
التخصص : ارشاد
الاسم الحقيقي : سلمى
بلدي : عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Male_p10
عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 76048910
احترام قوانين الملتقى : عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 12357510
المرح يجمعنا : عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Eywejnrqig6r
عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Xxxxww10

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد   عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 I_icon11الجمعة نوفمبر 12, 2010 1:24 pm

عيد ميلاد سعيد
وعقبال مية سنة انشالله ..
عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 604676
روميو
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
روميو

ذكر
التخصص : لغة عربية وأساليب تدريسها
الاسم الحقيقي : ثائر ورامي
السكن- المدينة : في غزة الفتحاوية الأبية
عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 453210
احترام قوانين الملتقى : عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 69583210
المهنة : عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Collec10

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد   عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 I_icon11الجمعة نوفمبر 12, 2010 1:57 pm

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 604676

Exclamation سلمة
الرقم الصعب
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف
الرقم الصعب

ذكر
التخصص : وزير الراحة والنوم
الاسم الحقيقي : خالد الزطمة
السكن- المدينة : سجن غزة المركزى
عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 2410
احترام قوانين الملتقى : عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Uoa_ao10
المهنة : عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Unknow10

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد   عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 I_icon11الجمعة نوفمبر 12, 2010 2:13 pm

كل عام وانت بالف خير
http://aaa.201015@hotmail.com
اللورد الأعظم
اقصاوي مسفح تسفيح
اقصاوي مسفح تسفيح
اللورد الأعظم

ذكر
التخصص : كيمياء وأساليب تدريسها
الاسم الحقيقي : أبو أسامة
السكن- المدينة : خانيونس الصمود
عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Yragb11
المهنة : عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 Collec10

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد   عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 I_icon11الجمعة نوفمبر 12, 2010 2:20 pm

كل سنة وانت بخير والله يسعدك ويوفقك
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد   عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 I_icon11الجمعة نوفمبر 12, 2010 9:27 pm

كل عام وأنت بخير يارآمي
light moon
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
light moon

انثى
التخصص : جغرافيا
الاسم الحقيقي : تــالا
السكن- المدينة : ..
عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 453210

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد   عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد - صفحة 2 I_icon11السبت نوفمبر 13, 2010 3:22 am

كل عام وانتا بالف خيررر
وعقبال 100 سنة

عيد ميلاد حبيبنا (روميو) 8/11 عايز مشاركة لنحضر للعيد ونقدم أجمل التهاني وكل واحد وهديته معه أكيد
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» دعوة عامة لحضور عيد ميلاد حبيبنا الغالى روميو
» ممكن مساعدتي لتحضير عيد ميلاد ((روميو))
» يلة نشارك بعيد ميلاد حبيبنا واخونا العضو المتالق gentel_palestine 5/11/2009
» مشاركة رقم واحد... الحـب إحتراف..بقلم مجهول
» اليوم عيد ميلاد عارفين مين ((عيد ميلاد اموراااس ))