حسب ما فهمت انك بدك اهداف سلوكية وعلي هالأساس راح صغيلك غير الشي يلي كتبو فتي القمر وبتمني تستفيدي في كلا الحالتين
أولا سلوك معرفي :
1- أن يذكر الطالب تاريخ صدور وعد بلفور ( معرفة )
2- أن يترجم الطالب الأرقام العددية الي ألفاظ كتابية ( فهم واستيعاب )
3- أن يفسر الطالب سبب تقدم خبر كان علي اسمها في الجملة ( فهم واستيعاب )
4- أن يسمي الطالب أجزاء الزهرة ( معرفة )
5- أن يعدد أسماء بعض القري في غزة ( معرفة )
6 - أن يستخدم الطالب علامات الترقيم استخداما صحيحا في ما يكتب ( تطبيق )
7 - أن يستعمل الطالب تراكيب انشائية تشتمل علي مبتدأ وخبر استعمال صحيح ( تطبيق )
للمعرفي بيكفي هيك .... خلينا نشوف المجال الانفعالي أو الوجداني :
1 - أن يتقبل الطالب سلوك زملائه ومواقفهم بصدر رحب .
2 - أن يساعد الطالب زملائه في التغلب علي الصعوبات التي تواجههم في أداء الواجبات البيتية
3 - أن يعتمد الطالب علي نفسه في حل المسائل الحسابية .
4 - أن يقدر الطالب جهود شعراء الأرض المحتلة .
5 - أن يحافظ الطالب علي المواعيد .
6 - أن يشعر الطالب بأهمية القراءة الخارجية .
7 - أن يشارك الطالب في النشاطات الثقافية بالمدرسة .
المجال النفس حركي :
1- أن يقفز الطالب عن حاجز علوه خمسة أقدام .
2 - أن يعزف الطالب علي الناي بمهارة
3 - أن يرسم الطالب خريطة فلسطين باتقان .
4 - أن يصلح الطالب الجرس الكهربائي المعطل .
5 - أن يكتب الطالب بسرعة ووضوح .
6 - أن يستخدم الطالب ألة العرض السينمائي المتوفرة في المدرسة بطريقة صحيحة .
موفقة يا ربي .