جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako
جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako
جامعة الاقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جامعة الاقصى

الرئيسية*  أحمد حمدان *أحدث الصورالتسجيلدخول

الرجاء اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الحرية أنا
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
عاشقة الحرية أنا

انثى
التخصص : فلسطين
الاسم الحقيقي : عاشقة الحريه
السكن- المدينة : غزه
بلدي : الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى Male_p10
الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى 16210
احترام قوانين الملتقى : الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى 69583210
المهنة : الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى Studen10
المرح يجمعنا : الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى Eywejnrqig6r
الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى Xxxxww10

الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى Empty
مُساهمةموضوع: الرجاء اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى   الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى I_icon11الخميس سبتمبر 18, 2008 5:51 am

Cool
عاشقة الحرية أنا
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
عاشقة الحرية أنا

انثى
التخصص : فلسطين
الاسم الحقيقي : عاشقة الحريه
السكن- المدينة : غزه
بلدي : الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى Male_p10
الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى 16210
احترام قوانين الملتقى : الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى 69583210
المهنة : الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى Studen10
المرح يجمعنا : الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى Eywejnrqig6r
الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى Xxxxww10

الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرجاء اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى   الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى I_icon11الخميس سبتمبر 18, 2008 5:54 am

Smile
انا سجلة مساق قياس اوتقويم مع الدكتور محمد الشريف كيف الدكتور : المادة : علامات الدكتور : او كيف بشرح
ام براء
اقصاوي جديد لنج
اقصاوي جديد لنج

انثى
التخصص : الاحياءواساليب تدريسها
الاسم الحقيقي : توحه
السكن- المدينة : خانيونس
الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى Dalo3y-12314055980
المهنة : الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى Collec10

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى   الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى I_icon11الخميس سبتمبر 18, 2008 9:11 am

clown Shocked هو دكتور شرحه كتير منيح 00000

والامتحانات كتير دقيقة
hisoka3008
اقصاوي متواصل بالعطاء
اقصاوي متواصل بالعطاء
hisoka3008

ذكر
الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى Dalo3y-12314055980

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى   الرجاء  اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى I_icon11الجمعة أكتوبر 03, 2008 2:04 pm

اروع من هيك دكتور ما شفت
انا ما قدمت عنده نصفي و عملت معاه قصة و انا ظلمت الراجل و كمان عملي تعويض عن النصفي و ما رحت
و بالنهاية رحت قدمت امتحان نهائي و يا حبيبي ما اسهله و كل الي قريت عليه بسو الله 6 ساعات من اول الفصل
و كم جبت يا ترى
72
و الله اشي خيالي
عارفة لو قدمت نصفي كان جبت علامة فوق التسعين

و اتوكلي على الله والدكتور في خير كتير و هو بعدين دكتور عن جد ومن زمان مخلص دكتوراه

الرجاء اعطاء المعلومات الصحيحه لان المر مهم للغايه بنسبه الي انا وصديقاتى
صفحة 1 من اصل 1