جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako

جامعة الاقصى



 
الرئيسية*  أحمد حمدان *مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحقوا مدمر الفايروسات الاتي من المانيا**مع تحيات وائل الناقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وائل
اقصاوي ماشي بالراحة
اقصاوي ماشي بالراحة


ذكر
عدد الرسائل : 31
العمر : 30
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: الحقوا مدمر الفايروسات الاتي من المانيا**مع تحيات وائل الناقة   السبت سبتمبر 06, 2008 11:08 am

بسم الله الرحمن الرحيم

Smile ورحمة الله وبركاته

أحبائي أعضاء شبكتنا الغالية أنا اليوم أحضرت ليكم برنامج بجد خلع الفيروسات من على الجهاز

وبدون رجعة البرنامج هو برنامج مكافحة فيروسات ألماني ويدعى avira

وبناء على المثل القائل خد نصيجة من مجرب ولا تاخدها من طبيب فأنا بأنصحكم انكم تجربوه

وتعطوني رأيكم

وهي صورة عن البرنامج



البرنامج معرب وبه رقم سري صالح لغاية سنة 2014

وهي الرابط

http://up5.m5zn.com/72sgl753nhzn/___...______.rar.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Princess of Dreams
كترااا يا تايجر
كترااا يا تايجر


انثى
عدد الرسائل : 429
العمر : 26
التخصص : فزياء
السكن- المدينة : المغرب
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحقوا مدمر الفايروسات الاتي من المانيا**مع تحيات وائل الناقة   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 11:48 pm

مرســـــــــــــــــــــــــــــــتتي كتير
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
&مسافر بلا عنوان&
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


ذكر
عدد الرسائل : 1188
العمر : 30
التخصص : اعلام
الاسم الحقيقي : حمادة
السكن- المدينة : لم أجد بعد .....
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحقوا مدمر الفايروسات الاتي من المانيا**مع تحيات وائل الناقة   السبت يناير 24, 2009 6:55 pm








مشكور...........................................مشكور
مشكور...........مشكور.......................مشكور. ........مشكور
مشكور......................مشكور......مشكور....... ............مشكور
مشكور...........تسلمــــ.........مشكور.........ايد كــــــ........مشكور
مشكور............................................. ...............مشكور
مشكور.................................................... ...مشكور
مشكور............................................. ....مشكور
مشكور..........&مسافر بلا عنوان&.............مشكور
مشكور....................................مشكور
مشكور...........................مشكور
مشكور................مشكور
مشكور.......مشكور
مشكور









°ˆ~*¤®§(مشكــــــــــ الله يعطيكم العافية ــــــــــــــور) §®¤*~ˆ















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحقوا مدمر الفايروسات الاتي من المانيا**مع تحيات وائل الناقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جامعة الاقصى :: ღ.. كلية العلوم التطبيقية ..ღ :: •° قسم الحاسوب .. °• ..-
انتقل الى: