جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako

جامعة الاقصى



 
الرئيسية*  أحمد حمدان *مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 {..تعريف المنتدى..}

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
..
نائبة:::المدير
نائبة:::المدير


انثى
عدد الرسائل : 43293
العمر : 66
التخصص : ..
الاسم الحقيقي : .
السكن- المدينة : ..
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: {..تعريف المنتدى..}    الإثنين يونيو 20, 2011 2:21 am




//

:: تعريف المنتدى :

//

هو مكان يجتمع فيه الأعضاء لتبادل الخبرات
وهو معناه في جملة واحدة " المنفعة المتبادلة"

//

وليس معناه أبدأ أن تسأل ونحن نجاوب
وليس معناه أبدأ أن تأخذ ولا تعطي

//

أخي .. أختي .. بدون أمر .. ساهم بكل ما تستطيع للمشاركة
ولو حتى بأقل الإيمان ... ولو بكلمة شكـراً

//

فربما يكون العضو الذي تساعده اليوم
هو من يساعدك غداً ..

//

أبدأ بما تعرفه
وتجنب الكسل
وتذكر دائماً كم أخذت
وما المفترض أن تعطي في المقابل ...

//

تحيتي ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أح’مْــدّ
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 15094
العمر : 27
التخصص : YOou ..!
الاسم الحقيقي : غير معروف ..!
السكن- المدينة : عالم آخر ..!
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: {..تعريف المنتدى..}    الإثنين يونيو 20, 2011 2:35 am

موضوع جميل

ومهم في نفس الوقت

ان شاء الله الكل بيعمل بيه

Exclamation

وتقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موتي قدري
(صاحبة الابتسامة الجريئة)
(صاحبة الابتسامة الجريئة)


انثى
عدد الرسائل : 18917
العمر : 22
التخصص : مداوة جراح الاخرين ونسيان جرحي العميق
الاسم الحقيقي : أهلكتني صدمات القدر
السكن- المدينة : عالم الاوهام
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: {..تعريف المنتدى..}    الإثنين يونيو 20, 2011 7:11 am

يسلمو نور فلسطين عل الموضوع الرائع
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: {..تعريف المنتدى..}    الإثنين يونيو 20, 2011 10:58 am

مشكورة

ان شاء الله الكل يستفيد

تحيتي ليكي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيف الاصيل
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 24275
العمر : 27
التخصص : :
الاسم الحقيقي : محمود
السكن- المدينة : مدينة النخيل
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: {..تعريف المنتدى..}    الأربعاء يونيو 22, 2011 3:01 am


:: تعريف المنتدى :

//

هو مكان يجتمع فيه الأعضاء لتبادل الخبرات
وهو معناه في جملة واحدة " المنفعة المتبادلة"

في بعض الاحيان يكون مكان لتبادل الاتهامات ؟

//

وليس معناه أبدأ أن تسأل ونحن نجاوب
وليس معناه أبدأ أن تأخذ ولا تعطي

يأخذ ويحصل على طلبه ولا نراه بعدها ؟
//

أخي .. أختي .. بدون أمر .. ساهم بكل ما تستطيع للمشاركة
ولو حتى بأقل الإيمان ... ولو بكلمة شكـراً

الرد بالشكر على طلبي بعد أLaughingه أو تمت أجابت طلبه ؟

//

فربما يكون العضو الذي تساعده اليوم
هو من يساعدك غداً ..

لاااااا ، ما بتعرفي المثل القائل غديني واتعشى علي ؟queenهه
وبس جابوا على طلبي وما راح تشفوني بالمكان ؟
//

أبدأ بما تعرفه
وتجنب الكسل
وتذكر دائماً كم أخذت
وما المفترض أن تعطي في المقابل ...

يبدأ بما لا يعرفه واول موضوع يكون طلب مساعدة من الاعضاء ؟

يجلب الكسل للملتقى ؟

ينكر ما يقدمه له الاعضاء من مساعدة ؟

ولا يعطي أحداً معلومة ؟ هذا اذا كان يتواجد بالملتقى ؟

//

تحيتي ..

أعتذر عما كتبت ؟!

ولكن هذا هذا هو الواقع ؟

ودي واحترامي للجميع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((زهرة الياسمين))
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 2060
العمر : 27
التخصص : لغة انجليزية
السكن- المدينة : فـي قلب حمـآس
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: {..تعريف المنتدى..}    الأربعاء يونيو 22, 2011 7:04 am

يسلمووو نور عالتوبيك

دمتي ذخرا للمنتدى والوطن queenههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..
نائبة:::المدير
نائبة:::المدير


انثى
عدد الرسائل : 43293
العمر : 66
التخصص : ..
الاسم الحقيقي : .
السكن- المدينة : ..
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: {..تعريف المنتدى..}    الأحد يوليو 03, 2011 12:38 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شـــئـــــاوة
اداري مميز
اداري مميز


انثى
عدد الرسائل : 17421
العمر : 66
التخصص : ضحك وفرفشة
الاسم الحقيقي : لا شيء عنـدي أفخـر بـه**أعظم من ديـن أؤمن بـه** وامـرأه،عظيمـة قآمـت بتـربيتـي** وآب،أفخــر دآئما عندمـآ يختتـم إسمــي..بــ اسمه
السكن- المدينة : أسكن في قلب الحيآة .. وَ بيتي هوَ الوآقع واحيآنآ كثيره أعيش الخيال بأسمى معآنيه
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 30/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: {..تعريف المنتدى..}    الثلاثاء يناير 31, 2012 11:15 am

يسلمو نور






أنا لست أسطوره من أساطير الزمان ~.♥

كل مافي الأمر اني انسانه~.♥

اضع تاج الكبرياء على رأسي وازخرفه بكرامتي ~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..
نائبة:::المدير
نائبة:::المدير


انثى
عدد الرسائل : 43293
العمر : 66
التخصص : ..
الاسم الحقيقي : .
السكن- المدينة : ..
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: {..تعريف المنتدى..}    الجمعة يوليو 13, 2012 10:56 am

الله يسلمك ياعمري

منوورة حياااتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشمس الساطعة
اداري مميز
اداري مميز


انثى
عدد الرسائل : 26485
العمر : 27
التخصص : كيمياء
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 19/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: {..تعريف المنتدى..}    السبت أغسطس 11, 2012 6:22 pm

يسلمو نور فلسطين عل الموضوع الرائع








لآصآ آ آ ر [ مآبهْ واحدٍ ] يستحقنيْ "


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع في نهر الحب♥
اقصاوي يستعد للاقلاع
اقصاوي يستعد للاقلاع


انثى
عدد الرسائل : 250
العمر : 20
التخصص : ....
الاسم الحقيقي : رنووووون
السكن- المدينة : خانيونس
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: {..تعريف المنتدى..}    الثلاثاء أغسطس 14, 2012 4:57 am

يسلمووووو دياتك يا نور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
{..تعريف المنتدى..}
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جامعة الاقصى :: ღ.. االقسم الترفيهي ..ღ :: { الـخ ــطوة الأإولـى . .~-
انتقل الى: