جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako

جامعة الاقصى



 
الرئيسية*  أحمد حمدان *مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 !! مطلوب عروسه من الملتقى !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
!! الفــُْأقـًٍُد !!
اقصاوي محدش طايل راسه
اقصاوي محدش طايل راسه


ذكر
عدد الرسائل : 118
العمر : 24
التخصص : فقدان رسمى
الاسم الحقيقي : حمدى وبدلعونى خليل
السكن- المدينة : دير البلح
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 08/07/2010

مُساهمةموضوع: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الجمعة يوليو 09, 2010 11:08 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ..

بديش ابرم اكثير ع شان البرم بيجيب الضغط والضغط بدو مستشفيات والمستشفيات بدهن مصارى والمصارى بدهن شغل والشغل بدو واسطه
والواسطه بدها زلمه اكبير فيه البلد والزلمه الكبير فيه البلد مات ..

ايش بقول هاد ..

هووو انا قلت ايشىء لسه ..

مطلوب بنت .. موظفه واكثير انتكون حلوة .. وشعرها اصفر زى الحرير .. وعيونها عسلى ..

وع رائ المثل ..

اذا كان حبيبك عسل خليه فيه المرتبان ..


واتكون طولها 170 .. وزنها 55 ..


ع شان فيه شاب حاب يتعرف غليها ..


شب احلى من مهند .. بتشغل فيه محل اكوفير .. معندوش الى بسكليت وقطعه بسكوت اهلاوى ..

وهوو نيتوو اكثير صافيه ..

بحبش اللف والدواران ... وبحبش الكذب ودايما صريح .. ومحبوب بين الناس ..


فأن قلت اساعدو واجبلوو بنت من المنتدى الى عنا ..


وبعدين هوو فش عندو بيت .. يعنى الى بدها تجوزوو اتجيب معها بيت .. وبدفعش مهر .. ولا حاجه ..



ابتشتروو زلمه


اوريكو صورتوو ..


بس لازم اتصلو ع النبى ..


بلاش الحسد .. اصلوو زى شقفه القمر يوبرنى شو مهضوم ..







ايش رائيكم فيه ..

وبعدين مش متجوز هوو .. عمرو 18 سنه .. واكثير لزيز ودمو اخفيف .. لدرجه كانوو بدهم يعدمو بالخابو



وانا بدى اشوف رائ الصبايا الى فيه المنتدى ..


وانا هيك خلصت ..


وانشاء الله يكون الشسمو نال اعجابكم وان منالش ل ... منال ..

وكان معكم من خلف المايك ..

الماسترو ..

البرسوفور ..

!! الفاقد !!
برعايه برسيل .. ثلاثه فيه واحد ..

نظافه ريحه توفير ..

وSmile ورحمه الله وبركاته ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميا
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 5618
العمر : 29
التخصص : تعليم اساسي
الاسم الحقيقي : مها
السكن- المدينة : في كل مكان
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الجمعة يوليو 09, 2010 11:13 pm

queenqueenqueenqueenه اللهم صلي على النبي
لاحسد

هدا كوافير
مايعمل كوافير لشعره
ولا بيعمل للناس ومابعمل لاله
خليه الك
Exclamation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!! الفــُْأقـًٍُد !!
اقصاوي محدش طايل راسه
اقصاوي محدش طايل راسه


ذكر
عدد الرسائل : 118
العمر : 24
التخصص : فقدان رسمى
الاسم الحقيقي : حمدى وبدلعونى خليل
السكن- المدينة : دير البلح
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 08/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الجمعة يوليو 09, 2010 11:15 pm

موش عاجبك العريس ...


ع الطلاق هيفا اجتوو بدها ايا .. وهوو مرضيش ..

بعدين هو المهر ع مين ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميا
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 5618
العمر : 29
التخصص : تعليم اساسي
الاسم الحقيقي : مها
السكن- المدينة : في كل مكان
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الجمعة يوليو 09, 2010 11:22 pm

يعني هوا مارضي بهيفا

ها شو عايز
اظل بدون زواج طول عمري ولااتجوزه
ماحلاني لواخده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!! الفــُْأقـًٍُد !!
اقصاوي محدش طايل راسه
اقصاوي محدش طايل راسه


ذكر
عدد الرسائل : 118
العمر : 24
التخصص : فقدان رسمى
الاسم الحقيقي : حمدى وبدلعونى خليل
السكن- المدينة : دير البلح
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 08/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الجمعة يوليو 09, 2010 11:25 pm

مش راضى فيه هيفا ع شان بتغنى وابتمشى بطال ..


هوو بدو بنت محترمه حافظ القرأن خمس مرات زى كاس العالم ..


ولازم اتكون اضعيفه وحلوة وابتشتغل ع شان تصرف عليه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميا
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 5618
العمر : 29
التخصص : تعليم اساسي
الاسم الحقيقي : مها
السكن- المدينة : في كل مكان
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   السبت يوليو 10, 2010 12:03 am

يروح يدورله موتة احسنله

كمان بدها تصرف عليه
وهو شو شغلته
يقصع قمل راسه ولا شو؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!! الفــُْأقـًٍُد !!
اقصاوي محدش طايل راسه
اقصاوي محدش طايل راسه


ذكر
عدد الرسائل : 118
العمر : 24
التخصص : فقدان رسمى
الاسم الحقيقي : حمدى وبدلعونى خليل
السكن- المدينة : دير البلح
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 08/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   السبت يوليو 10, 2010 12:08 am

انتى شكلك ابتعرفيش مين هوو ...



هاد الى انتى شايفه .. اخذ جائزة نوبل للعب فيه المناخير ..

واخذ المركز التانى فيه التمردغ فيه اللصه ..

ولك هاد حقيت توخذو قدوة الكم ..


هه


قال يقصع قمل قال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميا
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 5618
العمر : 29
التخصص : تعليم اساسي
الاسم الحقيقي : مها
السكن- المدينة : في كل مكان
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   السبت يوليو 10, 2010 12:39 am

خليه قدوة الك انا مابدي حد يكون قدوتي منكو


وهاي احلى عروسة شقرة وعينها خضر للفاقد
الف مبروك





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!! الفــُْأقـًٍُد !!
اقصاوي محدش طايل راسه
اقصاوي محدش طايل راسه


ذكر
عدد الرسائل : 118
العمر : 24
التخصص : فقدان رسمى
الاسم الحقيقي : حمدى وبدلعونى خليل
السكن- المدينة : دير البلح
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 08/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   السبت يوليو 10, 2010 12:55 am

queenqueenه


دنتى لو صحبتى ابوس ايدك تخنينى ..

شو هاد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميا
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 5618
العمر : 29
التخصص : تعليم اساسي
الاسم الحقيقي : مها
السكن- المدينة : في كل مكان
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   السبت يوليو 10, 2010 1:02 am

لسا احلى بكتير من الكوافير النعسان

وكما قال المثل كماتدين تدان وانا بكمله تدان باشد واسوأ منه
عجبتك العروس ولا ابدلها باحلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!! الفــُْأقـًٍُد !!
اقصاوي محدش طايل راسه
اقصاوي محدش طايل راسه


ذكر
عدد الرسائل : 118
العمر : 24
التخصص : فقدان رسمى
الاسم الحقيقي : حمدى وبدلعونى خليل
السكن- المدينة : دير البلح
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 08/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الإثنين يوليو 12, 2010 3:54 am

اقتباس :
لسا احلى بكتير من الكوافير النعسان

وكما قال المثل كماتدين تدان وانا بكمله تدان باشد واسوأ منه

عجبتك العروس ولا ابدلها باحلى


جايه بدك تعملى عليه شاعرة .. قال شو المثل ..

بسدقش فيه الهبل هاد ..

يا عمتو نواحز .. مش اسمك نواحز ..

هاتى الحقيقه ع شان اسدق ..

ويالله يا نواحز ..

بايات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميا
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 5618
العمر : 29
التخصص : تعليم اساسي
الاسم الحقيقي : مها
السكن- المدينة : في كل مكان
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الإثنين يوليو 12, 2010 9:38 pm

الفاقد
مع السلامة

مشكور على العريس ولا اقولك العجوز
دمت بود
بانتظار جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيمنة شاروخان
دلوعة ابوها
دلوعة ابوها


انثى
عدد الرسائل : 30865
العمر : 23
التخصص : مستقبلة لطعنات القدر
الاسم الحقيقي : kal ho naa ho
السكن- المدينة : فى مدينة الشتاء الدافئة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الثلاثاء يوليو 13, 2010 4:20 am



خلص يا فاقد احظلى العريس الصه موصفاته عجبتنى

queenqueenqueenه
اوعى حد ياخذه
قريبتك اولى من الغريب
queenqueenqueenqueenqueenqueenqueenqueenqueenهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميا
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 5618
العمر : 29
التخصص : تعليم اساسي
الاسم الحقيقي : مها
السكن- المدينة : في كل مكان
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الثلاثاء يوليو 13, 2010 11:27 am

طيب قصة مبروك عليك

بس هو مابيستاهلك
انتي احلى
Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كـــــ Queen ـــوين
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 3391
العمر : 83
التخصص : AnY tHiNg
الاسم الحقيقي : It's me
السكن- المدينة : My OwN CiTy
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 26/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الثلاثاء يوليو 13, 2010 1:57 pm


queenqueenqueenqueenهه مبروووووووك قصة

هلا من شاروخان للتعسان هدا

هع

الله يسامحك بس

queenqueenqueenqueenqueenqueen

هدا يا بنتي شحذونوا من السودان المسكين

موفقة خيتووو بشهر عسل اسود علي بني
queenهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.the queen of golden letters.com(lol)
موتي قدري
(صاحبة الابتسامة الجريئة)
(صاحبة الابتسامة الجريئة)


انثى
عدد الرسائل : 18917
العمر : 22
التخصص : مداوة جراح الاخرين ونسيان جرحي العميق
الاسم الحقيقي : أهلكتني صدمات القدر
السكن- المدينة : عالم الاوهام
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الثلاثاء يوليو 13, 2010 3:26 pm

ما شاء الله يا فاقد على العريس اللي جايبوا لالنا queenqueenqueenههه
بطير العقل queenqueenههه
مافي منو اتنين queenqueenqueenه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيمنة شاروخان
دلوعة ابوها
دلوعة ابوها


انثى
عدد الرسائل : 30865
العمر : 23
التخصص : مستقبلة لطعنات القدر
الاسم الحقيقي : kal ho naa ho
السكن- المدينة : فى مدينة الشتاء الدافئة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الجمعة يوليو 30, 2010 1:28 pm

queenqueenqueenqueenه

queenqueenqueenهه
queenqueenqueenqueenqueenqueenهه
queenqueenqueenهه

الله يقطه شرك يا فاقد
عبيط العريس زيك
queenqueenqueenqueenqueenqueenqueenqueenqueen

خلص هيك رائكو خلص ما بدى اياه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منتقبه أسال الله الجنة
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 5990
العمر : 96
التخصص : Chimie
الاسم الحقيقي : ش
السكن- المدينة : Egypte
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الجمعة يوليو 30, 2010 3:19 pm

ههـــــــــهه
سوسويت
دون جوان
بس يا خثاره انا اكبر منه

Group Sunrise
shery
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RerợỒŏ
اقصاوي طاير معانا
اقصاوي طاير معانا


انثى
عدد الرسائل : 928
العمر : 22
التخصص : :D:D
السكن- المدينة : غـــزة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 06/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الجمعة يوليو 30, 2010 3:48 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يلعن انا
ع قولة ماما
عريس الغفلة هدا
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
احكيلو بتقلك ريرو
روح شفلك قبر قريب
واحلم بعرووسة
بدو عرسة هدا اكيد
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jako
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى


ذكر
عدد الرسائل : 5819
العمر : 28
التخصص : ماجيستيراعلام -دراسات عليا-جامعة القاهرة
الاسم الحقيقي : احمد حمدان
السكن- المدينة : القاهرة - المهندسين
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الجمعة يوليو 30, 2010 4:53 pm


عرسة
queenqueenqueenqueenqueenهه







إنك لست في حاجة إلى درجة علمية أو شهادة جامعية لتخدم غيرك ولا
تحتاج لأن توفق بين مرادفاتك من الكلمات والأفعال لتقدم خدمة إلى غيرك إنك
فقط تحتاج إلى قلب مليء برحمة وروح يغمرها الحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jako
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى


ذكر
عدد الرسائل : 5819
العمر : 28
التخصص : ماجيستيراعلام -دراسات عليا-جامعة القاهرة
الاسم الحقيقي : احمد حمدان
السكن- المدينة : القاهرة - المهندسين
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   السبت يوليو 31, 2010 6:23 pm


هاي المواضيع حرام
الواحد يتعجب عخلقة ربنا







إنك لست في حاجة إلى درجة علمية أو شهادة جامعية لتخدم غيرك ولا
تحتاج لأن توفق بين مرادفاتك من الكلمات والأفعال لتقدم خدمة إلى غيرك إنك
فقط تحتاج إلى قلب مليء برحمة وروح يغمرها الحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيف الاصيل
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 24275
العمر : 27
التخصص : :
الاسم الحقيقي : محمود
السكن- المدينة : مدينة النخيل
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   السبت يوليو 31, 2010 11:07 pm



الموضوع يا احمد مجرد فرفشة مش اكثر



الفاقد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيمنة شاروخان
دلوعة ابوها
دلوعة ابوها


انثى
عدد الرسائل : 30865
العمر : 23
التخصص : مستقبلة لطعنات القدر
الاسم الحقيقي : kal ho naa ho
السكن- المدينة : فى مدينة الشتاء الدافئة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الأحد أغسطس 01, 2010 10:12 am

شو رايك يا فاقد تاخذ عريسك واتجوزه بينتك

queenqueenqueenه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
...الاميرة السمراااء...
اقصاوي جديد لنج
اقصاوي جديد لنج


انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 25
التخصص : تعليم اللغة الانجليزية
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 12:30 pm

شو؟هادا منظر بنى ادم لا خليه لاختك بيلبق لا حلاوة ولا كمان شغل بلا هالعريس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الحرية أنا
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 4673
العمر : 27
التخصص : فلسطين
الاسم الحقيقي : عاشقة الحريه
السكن- المدينة : غزه
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: !! مطلوب عروسه من الملتقى !!   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 12:36 pm

تحفة
هذا كبيرة ...................

بلاش احسن

queenqueenqueenqueenqueen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
!! مطلوب عروسه من الملتقى !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جامعة الاقصى :: ღ.. قسم الاسرة والمجتمع ..ღ :: •° ملتقى حوا وآدم.. °• ..-
انتقل الى: