جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako

جامعة الاقصى



 
الرئيسية*  أحمد حمدان *مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
jako
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5819
العمر : 30
التخصص : ماجيستيراعلام -دراسات عليا-جامعة القاهرة
الاسم الحقيقي : احمد حمدان
السكن- المدينة : القاهرة - المهندسين
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الأربعاء مارس 03, 2010 2:31 pm





الإستيعاب مكتمــل .. !!!

كلمة تعود عليها طلاب جامعة الاقصى

وللاسف دائما الطلاب هم الضحية
ضحية من....
ضحية سياسة حمقاء انتهجتها ادارة فاشلة في صنع القرار
..........
قوانين غريبة ..... في جامعة بالفعل غريبة
ولكن كيف تكون الجامعة غريبة والقائمين عليها ليسوا غرباء
بل هم صانعين الفشل وهم معروفين فيها وقائمين على هذه القرارات الفاشلة
........
لماذا القرارات فاشلة ...؟؟
هل هو سوء في التخيطيط ؟
لما لا ..؟؟
هل هناك مشكلة يواجهونها تجبرهم على ذلك ؟

برأيي لا يوجد هناك مشكلة اذا ما كان هذا امر واقع ويجب وضع خطة
من قبل ادارة ناجحة قادرة على اتخاذ القرار السليم
..............
لماذا الاستيعاب مكتمل ؟؟؟؟
الاجابة....:
باختصار شديد لوجود ادارة فاشلة ....!!
.....
قف هنا انت تتهم مؤسسة تعليمية وتتهم من يقومون عليها بالفشل
لان هناااك شعب مغلقة والاستيعاب فيها مكتمل
؟ ارجو توضيح ذلك ؟

بالفعل انا اقول ذلك انها ادارة فاشلة ...ومن يقوم على اعداد المساقات
وطرحها لكل فصل بالجامعة لتكون النتيجة للطالب حين يسجل المساق
الاستيعاب مكتمل ....!!!!

اليس قبل ان تعد الجامعة خطة لوضع المساقات حتى لا يواجه الطلاب المشاكل
وتوفر لهم ظروف ملائمة ومريحة لهم في تسجيلهم لموادهم التي تطرح لهم بما يقارب 18 ساعة
.....
اليس قبل ان نعد الخطة نجمع المعلومات عن عدد طلاب الجامعة 17 الف طالب وطالبة ؟؟
عدد القاعات والمباني وفروع الجامعة المتوفرة ....
عدد مدرسين المساقات وتوافرهم ..... وكم من المستطاع ان تستوعب
القاعات عدد الطلاب ......!!!
اليس قبل وضع وطرح المساقات يتم احصاء عدد الطلاب الذين يتوجب
عليهم ومن الممكن ان نضع الاحتمالات باتسجيل الطلاب ا هذه المساقات
............
فكيف وهل من المعقول قسم عدد طلابه الكثير الكثير
تطرح الجامعة !! للقسم عدد ضئل من المساقات وكل مساق له شعبة واحده
هذه الشعبة مطروحة لمدرس مساق وحيد لها
ويسجل الطلاب فتضع الجامعة حدا معينا للطلاب بتسجيلها وحين يكتمل العدد
ياتي باقي الطلاب فيجدون الاستيعاب مكتمل
وهيهات من عدد الطلاب
ليس طالب او طالبين بل عشرات ان لم يكن مئات ..
...............
ادارة فاااشلة ....
لانكم من المفترض اذا كانت مباني الجامعة وقاعات الجامعة لا تتسع
للمحاضرات ..ولا تتسع للطلاب
لماذا تضعون فيها 17 الف طالب
من المفترض بان لا تقبول اي طالب جديد في الجامعة
....
حتى تكون هناك شعب مفتوحة وتستوعب الطلاب
اليس من المفترض حين تقفل شعبة معينة مع مدرس مساق معين
اليس من المفترض حينها ان تفتح الجامعة شعبة جديدة
مع مدرس مساق جديد لكي يدرس الطلاب في هذه الشعبة
ستجدووون ان ليس هناك الا دكتور واحد او مدرس مساق
وحيد لهذه الشعبة ولا يمكنكم فتح شعبة جديدة
مع نفس المدرس لان هناك تعارض في جدول المحاضر
فكل محاضر يدرس اكثر من مساق ....
ومواعيد المحاضرات تكون كلها مكتملة ولا تتوفر قاعات
ولا تستطيعون توفير مدرسين مساقات جدد بسس تعارض جدول المحاضر
او عدم رغبة الجامعة بتوفير قدر المستطاع مدرسين وعدد ساعات لهم
وحين تستعين الجامعة بمدرسين بنظام الساعة
هذا سيجعل الجامعة تدفع من ميزانيتاه اكثر
فقدر المستطاع تريديون عدم الاستعانة بمدرسين بنظام الساعة
وكل هذا في النهاية على عاتق الطالب
يجد الشعب مغلقة والاستيعاب فيها مكتمل
فكيف لطالب الساعات المالية له اليوم 18 ساعة
ولا يستطيع تسجيل ماده واحده
..........
الجريمة هناااااا..!!!!
انكم تلووومووون الطالب
تقولون لماذا لم تاتي بالبداية تسجل ؟؟؟
انها بالفعل جريمة
لماذا الذي يسجل اسرع يفوز والي اجا بعد مش طلاااب
مش معترف فيهم .....
دااائما الطالب هوا الضحية
لما لا تحاسبون انفسكم مرة واحده
لما لا تعالجوا اخطااائكم
............
نحن من هنا ومن هذا المنبر
نوصل كلمتنا نحن الطلاب الى ادارة الجامعة
متمثلة بالاخص بنائب الرئيس للشؤوون الاكاديمية
د ايمن صبح ..
بان تقف وقفة جاااده امام مسؤولياتك
في اعادة وترتيب المواد وطرد مساقات وفتح شعب جديدة بدل كل شعبة مغلقة
وبها الاستيعاب مكتمل
...........
ندعووو ايضااااااااا
بتوفير مدرسين مساقات حتى لو بنظام الساعة ازا تعارضت المساقات مع المحاضرين
ندعووو بتوفير مدرسين بشعب جديدة حتى لو كانت اوقات متأخرة
الاهم ان يستطيع الطالب تسجيل مواااده ....
...ندعواا ايضااا
انه اذا كانت هذه الازمة بسبب تضخم عدد الطلاب
ندعوووكم بوقف التسجيل ببالجامعة لحد معين حتى تحل هذه الازمة
فيجب ان تبحثوا على راحة الطلاب
لان ان تبحثوا على التسجيل وجلب الاموال
قالجامعة ليست جامعة استثمارية
.............

!!!!!الاستيعاااااب مكتمل !!!!!

كلمة اعتاد عليها الطلاب في جامعة الاقصى
ونبشركم اليوم
بانه قد طفح الكيل واصبح مكتمل
ولقد بلغ السيل الزبى
وبلغت القلوب الحناجر !
ونريييد حلاااااااا
وكفائكم استهتارا بطلاب جامعة الاقصى
........

مع اعلى درجات القهر

توقيع طالب ..
احمد حمدان











إنك لست في حاجة إلى درجة علمية أو شهادة جامعية لتخدم غيرك ولا
تحتاج لأن توفق بين مرادفاتك من الكلمات والأفعال لتقدم خدمة إلى غيرك إنك
فقط تحتاج إلى قلب مليء برحمة وروح يغمرها الحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة وطن
امبراطورة الملتقى
امبراطورة الملتقى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14507
العمر : 27
التخصص : ...
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 25/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الأربعاء مارس 03, 2010 2:43 pm

والله مشكلة بجد وبتستحق الطرح
وكتير بنواجهها
شكر ا علي الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~~ JaмaL ~~
ـــــــــــ


ذكر
عدد الرسائل : 1789
العمر : 27
التخصص : ْ
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الأربعاء مارس 03, 2010 3:02 pm


الجامعة فاشلة !!


فشل فى النظام الاداراي والاكاديمي !!


بإختصار عندما تصبح الجامعة غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها امام منتسبيها ...


فلتغلق ابوابهآ .. ولتعلن /

الجامعة غير قادرة على الاستمرار الآن ..


ان ما يحدث مهزلة بحق!!

فمن يتجول بين الاقسام والمكاتب ..
فما بين القبول والتسجيل . الى الشؤون الاكاديمية . الى الاقسام ..

هى مهزلة بمعنى الكلمة ....

وكأنهم لا يتعاملون مع بشر .. ولا يهمهم شيئا ...


سحقا لهمـ جميعا





thx ahmed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!!aljaser!!
(مراقب)
(مراقب)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 12956
العمر : 30
التخصص : خريج(علوم مالية ومصرفية)
الاسم الحقيقي : ::فــادي::
السكن- المدينة : بيت العز / شارع المحبة / مدينة السلام / مملكة الإنسانية
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 16/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الأربعاء مارس 03, 2010 3:15 pm

بجد مهزلة وسياسة حمقاء وخصوصا بالموظفين الجداد يلي مو عارفين يتعاملوا مع الطالب

رحت لموظف بحكيله رفعت التعارض من القسم لو بيحكيلي انا ما بسجل روح لموظف تاني رحت للتاني لو بيحكيلي ارجع للاول حكيتلهم التنين والله العظيم ما بتفهموا حاجة وما بدي اسجل ولا اشوف منظركوا حتى
شكل الواحد فيهم مو بشر اصلا
وطلعت عالقسم وسجلت من غير اي مشكلة

بيخلقوا تعقيد للشغلة وهيا ماشية

سو هالهبل هاد بيكفي كل الدنيا بتطلع للقمر ونحنا بنقول مين بيضوي القمر يشيخ قرفنا هالجامعة وسياستها المقرفة

ربنا يصبرنا وبس

مشكور احمد

تحياتي












سُــــاذجْ اَنــٌــت
حيــْـن ظُننْت اَنـْي مختُـلـف بــُـك
بيُنمـْــا فـُي حقُيقـْــة الأمـُــر


:


مـــاَ كنــتْ إلا مـْجــــْرد شّخــٌـص اخْطـــأت باختـْـياَر موُضعـــْه بــ ُقلـبـْــي ..!!



.


.


واليــُـومْ حُــــانَ مـــٌـوعدُ الَتنُظيــف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fdaa_2007@hotmail.comfdaa_2007@hotmail.com
الرقم الصعب
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 7814
العمر : 28
التخصص : وزير الراحة والنوم
الاسم الحقيقي : خالد الزطمة
السكن- المدينة : سجن غزة المركزى
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 13/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الأربعاء مارس 03, 2010 3:24 pm


بجدمهزلة مهزلة مهزلة يا رئيس الجامعة
انا شخصية عانيت من هذه المهزلة لقد نزل لى 18 ساعة لكن استاطعت ان اسجل 12 ساعة فقط لا استطيع اسجل اى مادة اخرى بسب التعارض
الى متى يا جامعة الاقصى
ومعظم اصدقاءى داخل القسم نفس القصة

حسبى الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aaa.201015@hotmail.com
ضحية حب
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1942
العمر : 27
التخصص : كل ما يصدقة العقل والمنطق
الاسم الحقيقي : عاشق الرحيل
السكن- المدينة : مدينة الاوهام
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 12/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الأربعاء مارس 03, 2010 3:27 pm


مشكور يا احمد علي كلامك التي يعبر عن معاناه الطلاب المتواصلة طيلة الفصول الدراسية
بالفعل انها ادارة فاشلة وان حق القول فانها جامعة فاشلة لاتستطيع وضع خطة دراسية ولو لفصل واحد اهذه هي الجامعات بحق ام انه مشاريع اسثمارية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://AMERMANSE2200@HOTMAIL.COM
فتح للأبد
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3619
العمر : 36
التخصص : خلصنا علم
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الأربعاء مارس 03, 2010 9:40 pm


هذا مش جديد يا احمد على ادارة الجامعة
من يومها وهى سبب لمشاكل الطلاب
انا فى رايي انه لازم نقلب الجامعة على بكرة ابيها
queenqueenqueenqueenqueenه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيف الاصيل
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 24275
العمر : 29
التخصص : :
الاسم الحقيقي : محمود
السكن- المدينة : مدينة النخيل
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الأربعاء مارس 03, 2010 11:52 pm



لا أقول الا الاستيعــــــــــاب مكــــــــــتمل بكل اللغات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نادية
غزاوي كبرانه معاه
غزاوي كبرانه معاه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 88
العمر : 28
التخصص : تعليم مرحلة اساسية
الاسم الحقيقي : أسيرة الاحزان
السكن- المدينة : بعالم مابيرحم
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 26/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الخميس مارس 04, 2010 12:06 am


معاناة حقيقية
ثانكس احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الثلج
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3529
العمر : 28
التخصص : كل ماوافق عليه العقل من منطق
الاسم الحقيقي : مـــي
السكن- المدينة : قرب الاحلام الوردية* طريق الصداقة ****
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 21/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الخميس مارس 04, 2010 12:28 am

الحل هو انقلاب على الجامعه
queenqueenqueenqueenqueenqueenqueenه


بتحلو كل شئ من اول ما استلموها صار كلامهم مطبق استيعاب مكتمل يعنى مكتمل
؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mosa
اقصاوي يستعد للاقلاع
اقصاوي يستعد للاقلاع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 152
العمر : 26
التخصص : رياضيات
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 30/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الخميس مارس 04, 2010 12:38 am

انا بش عارف كل هاد انتقاد للجامعة منتو عارفين امكانياتها يعني هي مو زي الاسلامية طب مكان سجلتو بجامعة تانية ازا مو حابين وما تحملو الادارة الجديدة المسؤولية لانو هاد القصص من زمان وارحموا الادارة بكفي انتقادات كل واحد عارف الجامعة وعارف امكانياتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jako
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5819
العمر : 30
التخصص : ماجيستيراعلام -دراسات عليا-جامعة القاهرة
الاسم الحقيقي : احمد حمدان
السكن- المدينة : القاهرة - المهندسين
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الخميس مارس 04, 2010 2:55 am

ونريييد حلاااااااا







إنك لست في حاجة إلى درجة علمية أو شهادة جامعية لتخدم غيرك ولا
تحتاج لأن توفق بين مرادفاتك من الكلمات والأفعال لتقدم خدمة إلى غيرك إنك
فقط تحتاج إلى قلب مليء برحمة وروح يغمرها الحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الثلج
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3529
العمر : 28
التخصص : كل ماوافق عليه العقل من منطق
الاسم الحقيقي : مـــي
السكن- المدينة : قرب الاحلام الوردية* طريق الصداقة ****
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 21/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الخميس مارس 04, 2010 3:46 am

اكيد مش كل فصل نفس القصة الاستيعاب مكتمل شو يعنى الجامعة مسجلين فيها كتير وملهمش مكان؟؟
هما الى بيتحملو النتيجة لشو بيسجلو اذا ما فى استيعاب؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jako
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5819
العمر : 30
التخصص : ماجيستيراعلام -دراسات عليا-جامعة القاهرة
الاسم الحقيقي : احمد حمدان
السكن- المدينة : القاهرة - المهندسين
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الخميس مارس 04, 2010 6:37 am


هذا نموذج لطالب
لم يستطيع تسجيل ساعة واحده
..والسعاات المالية عنده مكتملة
!
!









إنك لست في حاجة إلى درجة علمية أو شهادة جامعية لتخدم غيرك ولا
تحتاج لأن توفق بين مرادفاتك من الكلمات والأفعال لتقدم خدمة إلى غيرك إنك
فقط تحتاج إلى قلب مليء برحمة وروح يغمرها الحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**غريبة الناس**
عسل الملتقى
عسل الملتقى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5258
العمر : 29
التخصص : لغة انجليزية
السكن- المدينة : غزة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 04/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الخميس مارس 04, 2010 6:42 am

قال انا خريجة الفصل هادا قال
والله انه ماانا لاقية مواد اسجلها
راح اخد فصل صيفي
بيعين الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahzan
اقصاوي متواصل بالعطاء
اقصاوي متواصل بالعطاء


انثى
عدد الرسائل : 45
العمر : 29
التخصص : اللغة العربية وأساليب تدريسها
الاسم الحقيقي : ahzan
السكن- المدينة : هناااك حيث لا يرانى أحد
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 25/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الخميس مارس 04, 2010 7:26 am

معاناه حقيقه
فشله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**حور العين **
اقصاوي يستعد للاقلاع
اقصاوي يستعد للاقلاع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 246
العمر : 27
التخصص : معلم صف
الاسم الحقيقي : حي النصر
السكن- المدينة : غزة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الخميس مارس 04, 2010 7:57 am

هالشب متلي بالزبط
المفروض اتخرج ع الصيفي
ومشان اتخرج لازم اسجل اقل شي 19 ساعه
لحتي ألان مسجل بس 11 ساعه وبس
رحت ع الجامعه مبارح مشان الشعب المغلقة قولت يمكن حد يساعدني
بس للأسف ع راي هالمتل الشعبي طيطي طيطي زي ما رحتي زي ما جيتي queenههه
شو هالنحاسه هادي
بدي اروح انتحر وارتاح :'(:'(
حد يقولي شو اعمل....؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد حمدان
(-* رئيس الملتقى*-)
(-* رئيس الملتقى*-)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5317
العمر : 30
التخصص : اعلام
الاسم الحقيقي : احمد حمدان
السكن- المدينة : غزة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الخميس مارس 04, 2010 8:12 am

queenqueenqueenqueenqueenههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سماء محمد
غزاوي كبرانه معاه
غزاوي كبرانه معاه


انثى
عدد الرسائل : 99
العمر : 32
التخصص : تربية
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الخميس مارس 04, 2010 11:04 am

وغير هيك الواحد بسجل

نرجع نفتح عالجدول نلاقي المواعيد تغيرت
وتعارضات بالتسجيل
شو نعمل
شو الحل اذا مادتين تخصص سجلتهم بدون تعارض بتفاجا اني بفتح وبلاقي فيهم تعارض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jako
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5819
العمر : 30
التخصص : ماجيستيراعلام -دراسات عليا-جامعة القاهرة
الاسم الحقيقي : احمد حمدان
السكن- المدينة : القاهرة - المهندسين
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الخميس مارس 04, 2010 11:23 am


جاااامغعة غريبة
بغيرو بالماوعيد
سماء روحي راجعي القبول والتسجيل
وقليلهم رجعولي الشعبة بدون تعارض







إنك لست في حاجة إلى درجة علمية أو شهادة جامعية لتخدم غيرك ولا
تحتاج لأن توفق بين مرادفاتك من الكلمات والأفعال لتقدم خدمة إلى غيرك إنك
فقط تحتاج إلى قلب مليء برحمة وروح يغمرها الحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مملكة الاحساس
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3576
العمر : 28
التخصص : تعليم اساسى
السكن- المدينة : مدينة الاحلام
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الخميس مارس 04, 2010 11:29 am

انا كمان سجلت مادة تخصص بس تعارض بنص ساعة

المشكلة انى لما سجلت لصحبيتى كلو الاستيعاب مكتمل
وماسجلت الا 14 ساعة وراحت على القبول والتسجيل
على الفاضى ماعملو الها اشى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jako
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5819
العمر : 30
التخصص : ماجيستيراعلام -دراسات عليا-جامعة القاهرة
الاسم الحقيقي : احمد حمدان
السكن- المدينة : القاهرة - المهندسين
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الخميس مارس 04, 2010 11:33 am


هليعا تروح للقسم
انا اجتني معلومات انو القسم الوحيد الي بقدر يفتح الشعب
لا قبول وتسجيل ولا غيرووو
هي جمال راح بعدلهم هيك
روح لقى كل الشعب فاتحة







إنك لست في حاجة إلى درجة علمية أو شهادة جامعية لتخدم غيرك ولا
تحتاج لأن توفق بين مرادفاتك من الكلمات والأفعال لتقدم خدمة إلى غيرك إنك
فقط تحتاج إلى قلب مليء برحمة وروح يغمرها الحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.........
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


ذكر
عدد الرسائل : 4814
العمر : 28
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 04/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الخميس مارس 04, 2010 12:15 pm


طبعاا الشعب مسكرة
واذا فى شعب فاتحة كلوو تعارض
انا لهلا جدولى مش كامل لحتى الان 14 ساعة و مش لائية مواد اسجلها كل الشعب مسكرة
حكولى فى القبول و التسجيل
يوم الاحد بدهم يفتحو الشعب
ان شاء الله كلامهم يكون صحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحب الاول
اقصاوي جديد لنج
اقصاوي جديد لنج


انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 30
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الجمعة مارس 05, 2010 3:27 am

مشكور كثير عالطرح

فهل من مستجيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Player a sense of
اقصاوي جديد لنج
اقصاوي جديد لنج
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3
العمر : 28
التخصص : كلية الحب
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 05/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة   الجمعة مارس 05, 2010 5:23 am

بعين الله
هدا حالنا
شو بدنا نعمل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإستيعاب مكتمــل . !! ضحية سياسة حمقاء..!! رسالة الى ادارة الجامعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جامعة الاقصى :: ღ.. االقسم العام ..ღ :: •° ملتقى أخبار جامعة الاقصى.. °• ..-
انتقل الى: