جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako

جامعة الاقصى



 
الرئيسية*  أحمد حمدان *مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افتراضي وظائف كثيرة ,, محاسبين .. مشرفين . إداريين .. سائقين .. مبرمجين .. مراقبين والكتييير ..لحق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jako
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5819
العمر : 30
التخصص : ماجيستيراعلام -دراسات عليا-جامعة القاهرة
الاسم الحقيقي : احمد حمدان
السكن- المدينة : القاهرة - المهندسين
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: افتراضي وظائف كثيرة ,, محاسبين .. مشرفين . إداريين .. سائقين .. مبرمجين .. مراقبين والكتييير ..لحق   الأحد فبراير 14, 2010 9:10 pm

اعلان توظيف (جديد)2010-02-11

وظائف شاغرة:
تعلن لجنة الانتخابات المركزية عن حاجتها لإشغال عدد من الوظائف التالية بعقود عمل محددة المدة:


• موظف في دائرة العمليات الميدانية/ عدد (2).
المهام والمسؤوليات:
يعمل تحت إشراف مدير دائرة العمليات الميدانية على:
1. المساهمة في تقديم المساعدة لمكاتب المناطق الانتخابية فيما يخص تخطيط وتنفيذ عمليات الإمدادات والحركة.
2. المساعدة في العمل والإشراف على التحقق من دقة مخزون المواد الانتخابية في مخازن ومكاتب المناطق الانتخابية
3. المساعدة في الإشراف على عملية التواصل ما بين المقر العام للجنة ومقرات المناطق الانتخابية، من خلال ضمان تنفيذ خطة الاتصال وتأمين خطط نقل البريد.
4. العمل على المتابعة والتنسيق مع الميدان لضمان تنفيذ الخطط ضمن السقف الزمني المحدد.
5. المشاركة في إعداد الخطط التنفيذية والجداول الزمنية للعمليات الانتخابية.
6. المساهمة في توزيع أسماء الناخبين على المحطات والمراكز الانتخابية.
المؤهلات المطلوبة:
1. شهادة جامعية في إدارة الأعمال، التخطيط أو في مجال دراسة ذو علاقة.
2. خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذو علاقة.
3. قدرة على التخطيط والوصول إلى الأهداف بفاعلية.
4. مهارات اتصال وتفاوض عالية، والمقدرة على العمل تحت الضغط.
5. إجادة استخدام الكمبيوتر وتطبيقاته Ms Office
6. الإلمام باللغة الإنجليزية محادثة وكتابة


• موظف قسم إجراءات وتدريب/ عدد (2).
المهام والمسؤوليات
يعمل تحت إشراف رئيس قسم الإجراءات والتدريب على:
1. المساعدة في إنتاج وتطوير كافة الإجراءات القانونية الانتخابية التي تدخل في إطار عمل القسم، وإعداد كافة الأدلة الإجرائية، والمواد التدريبية المفصلة للإجراءات القانونية الانتخابية.
2. المساعدة في وضع الخطط العامة والجداول الزمنية للعمليات الانتخابية.
3. المساعدة في إعداد كتيبات إرشادية، والنماذج الخاصة بكافة الإجراءات الانتخابية.
4. المساهمة في عملية بناء القدرات الفنية والانتخابية لموظفي وكوادر اللجنة.
5. المساهمة في وضع الخطط اللازمة لتنفيذ عمليات تدريب وتأهيل كوادر وطواقم اللجنة على جميع مراحل العمليات الانتخابية.
6. تنفيذ عمليات التدريب الخاصة بجميع موظفي اللجنة، لتشمل جميع مراحل العمليات الانتخابية.
7. تنسيق حلقات تدريبية، وإعداد نشرات تدريبية خاصة بقضايا العمليات الانتخابية للموظفين.
المؤهلات والخبرات
1. أن يكون حاصلاً على شهادة جامعية في القانون، أو أي مجال ذي صلة.
2. خبرة عملية لا تقل عن سنتين في مجال مشابه.
3. أن تتوفر لديه المقدرة على العمل بشكل فاعل في ظل ظروف سياسية حساسة.
4. مقدرة على التخطيط بما يضمن تحقيق الأهداف.
5. خبرة، ومقدرة على التكيف تحت ضغط العمل، وإنجاز العمل في إطار زمني محدد.
6. مستوى جيد في مهارات التخطيط، والتفاعل، والاتصال.
7. إجادة اللغة الإنجليزية، كتابة وقراءة ومحادثة.


• موظف قسم الأحزاب السياسية والمرشحين/
عدد (2).
المهام والمسؤوليات
يعمل تحت إشراف رئيس قسم الأحزاب السياسية والمرشحين على:
1. المساعدة في استقبال طلبات تسجيل القوائم الانتخابية والمرشحين وتدقيقها ومتابعتها.
2. المساعدة في صياغة الإجراءات والنماذج الخاصة بطلبات الترشيح.
3. متابعة قاعدة البيانات الخاصة بالمرشحين والقوائم الانتخابية.
4. رصد ومتابعة سير الدعاية الانتخابية وإعداد التقارير اللازمة.
المؤهلات والخبرات
1. درجة جامعية أولى في القانون أو العلوم السياسيّة.
2. خبرة عملية لا تقل عن سنة واحدة.
3. الإلمام بالقوانين والأنظمة الانتخابية ذات الصلة.
4. مهارات في استخدام برامج الحاسوب المختلفة.
5. المقدرة على العمل بشكل فعّال وحيادي.
6. خبرة وقدرة على العمل تحت الضغط وإنجاز العمل في ضمن فترات زمنية محددة.


• موظف قسم توعيه وتثقيف الناخبين/عدد (2).
المهام والمسؤوليات:
يعمل تحت إشراف رئيس قسم توعيه وتثقيف الناخبين على:
1. المساعدة في إعداد النصوص المتعلقة بمواد حملة تثقيف الناخبين
2. الإشراف على تحضير نصوص الإعلانات الإذاعيّة والتلفزيونيّة
3. تحضير نصوص الإعلانات الصحفية.
4. التنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني في حملات تثقيف الناخبين.
5. إعداد أدلة ومواد التثقيف والتوعية اللازمة.
6. القيام بجولات تفقدية وزيارة لكافة المناطق الانتخابية حسب احتياجات العمل.
المؤهلات المطلوبة:
1. شهادة البكالوريوس في الإعلام، الصحافة، العلاقات العامة، العلوم السياسية أو مجال ذات علاقة.
2. خبرة عملية لا تقل عن 2 سنة في مجال عمل مشابه.
3. خبرة وقدرة على العمل تحت الضغط وإنجاز العمل في ضمن فترات زمنية محددة.
4. مهارات في استخدام برامج الحاسوب المختلفة.
5. مهارات اتصال وتفاعل جيّد.


• محاسب.
المهام والمسؤوليات
يعمل تحت إشراف رئيس قسم المحاسبة على:
1. المساعدة في الإشراف وإدارة حسابات اللجنة وفق أصول محاسبية سليمة.
2. المساهمة في العمل على تطوير وإعداد أنظمة مالية ومحاسبية، تضمن متابعة العمليات الحسابية للجنة الانتخابات، على المستوى المركزي ومكاتب الدوائر، بفاعلية.
3. ضمان أن تكون الإجراءات المالية والمحاسبية سليمة وفعالة لإجراء المشتريات اللازمة للعملية الانتخابية.
4. إدخال وإدارة وإعداد وتحليل وحفظ ومراجعة جميع البيانات والتقارير والملفات المالية والمحاسبية.
5. ضمان أن تتم جميع النفقات وفق الأنظمة المالية وأنظمة المشتريات الخاصة باللجنة.
المؤهلات والخبرات
1. شهادة جامعية في المحاسبة أو المالية.
2. خبرة عملية لا تقل عن سنتين.
3. إجادة استخدام برامج المحاسبة.
4. القدرة على تحمل ضغط العمل، وإLaughing المهام بفاعلية ضمن إطار زمني محدد.
5. القدرة على استخدام الكمبيوتر وتطبيقاته (Ms Office) خصوصاً برنامج Excel.



• موظف في قسم المشتريات واللوازم.
المهام والمسؤوليات
يعمل تحت إشراف رئيس قسم المشتريات واللوازم على:
1. المساهمة في وضع وتطوير سياسات وقواعد وأنظمة المشتريات.
2. المساهمة في تطوير وإعداد النماذج الخاصة بالمشتريات.
3. تصميم العطاءات وإدارتها وتوثيقها، حسب القواعد المعمول بها في اللجنة.
4. تسجيل استلام المشتريات والتأكد من مطابقتها للمواصفات والمقاييس.
5. عمل تقارير خاصة بالمشتريات واللوازم.
6. المساهمة في تأهيل موردين وتحديث قوائم الموردين والأسعار بشكل دوري.
المؤهلات والخبرات
1. شهادة جامعية في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو مجال دراسة ذي علاقة.
2. خبرة لا تقل عن سنة في مجال المشتريات.
3. الإلمام بالبرامج الخاصة الخاصة بالمشتريات والمحاسبة.
4. القدرة على تحمل ضغط العمل، وإLaughing المهمات بدقة ضمن إطار زمني محدد.
5. إجادة استخدام الحاسوب وتطبيقاته (Ms Office).


• موظف في قسم شؤون الموظفين/ عدد (2).
المهام والمسؤوليات
يعمل تحت إشراف رئيس قسم شؤون الموظفين على:
1. مساعدة رئيس قسم شؤون الموظفين في إعداد، وتطبيق الأنظمة، والإجراءات الإدارية.
2. العمل مع رئيس قسم شؤون الموظفين للتأكد من أن تعيين الموظفين تمّ وفقاً لإجراءات، وتعليمات اللجنة.
3. العمل ضمن قسم شؤون الموظفين في متابعة كشوف الدوام اليومية لمكاتب الدوائر الانتخابية ومتابعة الإجازات والمغادرات وأي تعديل على حالة الموظف أو وضعه الإداري في أي موقع.
4. التأكد من متابعة الإجراءات الإدارية وتطبيق الأنظمة والقوانين بشكل صحيح في المكاتب الانتخابية
5. التأكد من أن كافة موظفي مكاتب الدائرة الانتخابية يدركون المهام المناطة بهم، وينفذونها وفقاً للأنظمة، والإجراءات الإدارية المتبعة في اللجنة، وبتناغم مع سياسة اللجنة.
المؤهلات والخبرات
1. أن يكون حاصلاً على شهادة جامعية في المحاسبة، أو الإدارة.
2. خبرة عملية لا تقل عن سنتين في مجال الإدارة أو شؤون الموظفين.
3. القدرة على العمل ضمن فريق.
4. خبرة، وقدرة على التكيف تحت ضغط العمل، وإنجاز العمل ضمن إطار زمني محدد.
5. مستوى ممتاز في مهارات الاتصال، والتفاعل.
6. إجادة استخدام الكمبيوتر وتطبيقاته (MS Office ). والبرامج الإدارية المختلفة.


• موظف في قسم الخدمات الإدارية.
يعمل تحت إشراف رئيس قسم الخدمات الإدارية على:
1. المساعدة في الإشراف على المقر العام ومراقبة ومتابعة تسيير شؤونه من حيث الصيانة والنظافة وعقود الإيجار.
2. المساعدة في الإشراف على أعمال الاستعلامات، المقسم، الأمن، عمال الخدمات، السيارات التابعة للجنة.
3. المساعدة في الإشراف والمتابعة للعقود وصيانة الأجهزة المكتبية (ماكينات تصوير، فاكسات).
4. الإشراف على إعداد التجهيزات اللازمة لانعقاد الاجتماعات الداخلية في المقر العام.
5. متابعة صرف فواتير المياه، الكهرباء، الهاتف، الإنترنت، رسوم بلدية.
6. المساعدة في الإشراف على المخزن وتنظيم الاستلام والتسليم وتزويد الدوائر والأقسام المختلفة باحتياجاتها من أجهزة ومواد وخدمات.
المؤهلات والخبرات
1. شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو مجال دراسة ذي علاقة.
2. خبرة لا تقل عن سنة في مجال عمل مشابه.
3.شخصية ديناميكية، وروح المبادرة وقدرة على تحمل ضغط العمل وأي المهام بدقة ضمن إطار زمني محدد.
4.إجادة استخدام الحاسوب وتطبيقاته (MS Office).




• سائق.
المهام والمسؤوليات
يعمل تحت إشراف رئيس قسم الخدمات الإدارية على:
1. تنفيذ مهمات موظفي اللجنة وضيوفها.
2. نقل البريد واللوازم التي تخص اللجنة.
3. المساعدة في تسديد الفواتير، توصيل أوراق.
4. صيانة السيارة/السيارات الخاصة باللجنة، وتعبئة الوقود.
المؤهلات والخبرات
1. رخصة قيادة سارية المفعول منذ خمس سنوات على الأقل.
2. خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات في عمل مشابه.


• مبرمج تطبيقات قواعد بيانات.
المهام والمسؤوليات:
يعمل تحت إشراف رئيس قسم نظم المعلومات على:
1. تحليل العمليات الإدارية وتصميم وتطوير الأنظمة وقواعد البيانات.
2. تصميم قواعد البيانات وتصميم نظم المعلومات الإدارية.
3. عمل التوثيق اللازم لعملية تطوير النظم.
4. فحص الأنظمة والبرامج والتأكد من الجودة.
5. تطوير نظم المعلومات وقواعد البيانات والعمل على تكاملها بالتوافق مع المقاييس المتبعة وكذلك الإجراءات المعتمدة في دائرة تكنولوجيا المعلومات.
6. تصميم وتطوير التقارير، وإدارة ومعالجة البيانات.
المؤهلات والخبرات:
1. شهادة جامعية في علم الحاسوب أو تخصص مشابه.
2. خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات في مجال البرمجة وقواعد البيانات.
3. خبرة متميّزة في قاعدة البيانات SQL Server.
4. خبرة برمجة باستخدام Visual Basic.Net, ASP.Net بواسطة Visual Studio.Net.
5. خبرة في تحليل النظم وتوثيق وتصميم البرامج، وخبرة في تصميم قواعد البيانات.
6. خبرة في Crystal Reports
7. الإلمام والخبرة بـ: SQL, ADO.Net, AJAX, OOAD, OOP, Software Engineering
8. إمكانية العمل في بيئة قواعد بيانات معقدة وحساسة والقدرة على تحمل ضغط العمل والعمل لساعات طويلة.
9. مهارات اتصال عالية والعمل ضمن فريق، والإلمام باللغة الإنجليزية محادثة وكتابة.


• موظف دعم فني.
يعمل تحت إشراف رئيس قسم الأنظمة والشبكات والدعم الفني
المهام والمسؤوليات
1. القيام بأعمال الصيانة لأجهزة الحاسوب والطابعات والبرامج في لجنة الانتخابات المركزية بفروعها.
2. تنزيل وتحديث أنظمة التشغيل والبرامج وعمل الإعدادات اللازمة لها لضمان عملها وارتباطها بالشبكة ووصول الخدمات الالكترونية لها.
3. القدرة على بناء نظام متكاملLAN, Proxy, Domain, AD) ) في الدوائر الانتخابية وتقديم الدعم الفني لها.
4. التأكد من مطابقة الأجهزة الموردة إلى اللجنة للمواصفات المتفق عليها.
5. مراقبة الخدمات الالكترونية في لجنة الانتخابات المركزية وعمليات النسخ الاحتياطي.
6. مراقبة ثبات عمل الشبكة الداخلية وكفاءتها.
7. إمكانية التنقل إلى مواقع اللجنة المختلفة لانجاز أعمال الصيانة اللازمة لها.
المؤهلات والخبرات:
1. شهادة جامعية في هندسة/علوم الحاسوب، هندسة الاتصالات، أو دورات متخصصة وخبرة مناسبة في هذا المجال.
2. خبرة لا تقل عن سنتين في أعمال مشابهة.
3. القدرة على تحمل ضغط العمل، وإLaughing المهمات بدقة ضمن إطار زمني محدد.
4. الإلمام باللغة الإنجليزية محادثة وقراءة وكتابة.


• مسؤول المحتوى الإلكتروني.
يعمل تحت إشراف مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات على:
المهام والمسؤوليات:
1. تحديث الموقع الالكتروني للجنة بإضافة وحذف وتعديل محتوى الصفحات الالكترونية
2. تحرير الملفات النصية والجداول وتنسيقها وإضافتها على الموقع الالكتروني
3. تحرير الصور وملفات PDF
4. التنسيق مع إدارة اللجنة ودوائرها ووحدة الاعلام فيما يتعلق بنشر وتعديل وحذف الصفحات الالكترونية.
المؤهلات والخبرات:
1. شهادة جامعية في علم الحاسوب، أو دورات في الكمبيوتر والصفحات الالكترونية وإدارة المحتوى، أو الإعلام، أو تخصص ذوو علاقة.
2. خبرة لا تقل عن سنتين في مجال تنسيق صفحات الانترنت وإدارة المحتوى.
3. خبرة مجموعة برامج MS Office، وبرمجة HTML
4. خبرة في تحرير النصوص والجداول والصور وملفات PDF
5. الإلمام ببرامج تحرير الصور، وخبرة في التعامل مع الصور والألوان.
6. يفضل من لديه إلمام وخبرة في قواعد بيانات SQL Server و Visual Studio.Net.
7. مهارات اتصال عالية والعمل ضمن فريق، تحمل ضغط العمل والعمل لساعات طويلة
8.الإلمام باللغة الإنجليزية محادثة وكتابة.


• منسق المركز الإعلامي.
المهام والمسؤوليات:
يعمل تحت إشراف المسئول الإعلامي على:
1. إعداد الموازنة الخاصة بالمركز الإعلامي واحتياجاته.
2. إعداد وتنفيذ خطة لتجهيز المركز الإعلامي فنيا وتقنياً.
3. الإشراف على الطاقم العامل في المركز الإعلامي.
4. إعداد تقارير العمل المتعلقة بالمركز الإعلامي ورفعها إلى المسئول الإعلامي.
5. الإعداد والتحضير للمؤتمرات الصحفية المنعقدة في المركز الإعلامي.


المؤهلات المطلوبة:
1. بكالوريوس إعلام أو علاقات عامة أو أي تخصص ذات علاقة.
2. خبرة عملية لا تقل عن (3) سنوات في مجال الإعلام المرئي والمسموع أو الإدارة
3. دراية بالتجهيزات التقنية والفنية الخاصة بالمركز الإعلامي.
4. إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
5. إجادة استخدام الكمبيوتر وبرامج Microsoft Office والبريد الإلكتروني والإنترنت
6. مهارات إدارية عالية، والقدرة على إنجاز العمل ضمن إطار زمني محدد.


• موظف اعتماد الصحفيين.
المهام والمسؤوليات:
يعمل تحت إشراف المسؤول الإعلامي على:
1. استقبال طلبات اعتماد الصحفيين والتأكد من استيفائها لكافة البيانات والوثائق.
2. تصنيف طلبات الاعتماد إلى (محلي أو دولي).
3. إدخال بيانات الصحفيين إلى برنامج اعتماد الصحفيين.
4. متابعة طباعة بطاقات اعتماد الصحفيين مع مركز إدخال البيانات
5. التواصل مع الصحفيين المعتمدين لتسليمهم بطاقات اعتمادهم، ورفع تقارير بأعداد الصحفيين المعتمدين.


المؤهلات المطلوبة:
1. بكالوريوس صحافة أو إعلام أو تخصص مشابه.
2. خبرة عملية في مجال الإعلام لا تقل عن سنة.
3. إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
4. إجادة استخدام الكمبيوتر وبرامج Microsoft Office والبريد الإلكتروني والإنترنت وسرعة الطباعة
5. مهارة في التعامل مع الصحفيين ووسائل الإعلام.


• موظف اعتماد مراقبين دوليين.
المهام والمسؤوليات:
يعمل تحت إشراف مسئول وحدة المراقبين الدوليين على:
1. استقبال طلبات اعتماد المراقبين الدوليين والتأكد من استيفائها لكافة البيانات والوثائق.
2. إدخال بيانات المراقبين إلى برنامج اعتماد المراقبين.
3. متابعة طباعة بطاقات الاعتماد مع مركز إدخال البيانات.
4. رفع تقارير دورية بأعداد المراقبين المعتمدين.
5. التواصل مع المراقبين المعتمدين لتسليمهم بطاقات اعتمادهم.
المؤهلات المطلوبة:
1. شهادة جامعية في أحد العلوم الاجتماعية
2. خبرة عملية في مجال العلاقات العامة لا تقل عن سنة.
3. إجادة اللغة الانجليزية بطلاقة.
4. إجادة استخدام الكمبيوتر وبرامج Microsoft Office والبريد الإلكتروني والإنترنت وسرعة الطباعة
5. مهارة في التعامل مع المراقبين الدوليين وضيوف اللجنة.







إنك لست في حاجة إلى درجة علمية أو شهادة جامعية لتخدم غيرك ولا
تحتاج لأن توفق بين مرادفاتك من الكلمات والأفعال لتقدم خدمة إلى غيرك إنك
فقط تحتاج إلى قلب مليء برحمة وروح يغمرها الحب



عدل سابقا من قبل jako في الأحد فبراير 14, 2010 9:11 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jako
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
رئـيــس:: الــمــلــتــقــى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5819
العمر : 30
التخصص : ماجيستيراعلام -دراسات عليا-جامعة القاهرة
الاسم الحقيقي : احمد حمدان
السكن- المدينة : القاهرة - المهندسين
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتراضي وظائف كثيرة ,, محاسبين .. مشرفين . إداريين .. سائقين .. مبرمجين .. مراقبين والكتييير ..لحق   الأحد فبراير 14, 2010 9:11 pm


• موظف مراقبة الإعلام/ عدد (8).
المهام والمسؤوليات:
يعمل تحت إشراف المسؤول الإعلامي على:
1. مراقبة وسائل الإعلام المحددة وفق خطة العمل
2. تسجيل المواد ذات العلاقة باللجنة و العملية الانتخابية
3. الإبلاغ الفوري عن أية مخالفة لأحكام الدعاية الانتخابية أو أي تغطيات مخالفة لقواعد وسلوك العمل الصحفي
4. أرشفة المواد المسجلة يوميا وعمل تقرير يومي لمنسق الوحدة
المؤهلات المطلوبة:
1. بكالوريوس إعلام ولديه إلمام من الناحية التقنية
2. خبرة مثبتة في مجال العمل البث والمراقبة
3. إجادة استخدام الكمبيوتر وبرامج Microsoft Office والبريد الإلكتروني والإنترنت
4. القدرة على العمل تحت الضغط.

تقديم الطلبات:
1. يرجى إرسال السير الذاتية التفصيلية، مع ذكر أسماء وهواتف ثلاثة معرفين على إطلاع على قدرات مقدم الطلب وخبراته المهنية (يفضل مشرفون أو رؤساء عمل حاليون أو سابقون)، على بريد إلكتروني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] :
2. لا تقبل الاتصالات أو الاستفسارات أو مراجعة المقرّ العام بغرض الاستفسار عن الوظيفة أو تقديم الطلبات.
3.سيتم اختيار عدد من المرشحين لإجراء مقابلات في الزمان والمكان الذي تحدّده اللجنة، وتعتذر اللجنة مسبقاً ممن لم يتم استدعائهم للمقابلة.
4. تقدم الطلبات فقط عبر البريد الإلكتروني المذكور أعلاه وذلك من يوم السبت 12/2/2010 ولغاية الساعة الرابعة من مساء يوم الثلاثاء 16/2/2010
ملاحظة: يرجى تحديد اسم الوظيفة المطلوبة، ولن ينظر في الطلبات التي لم تحدد الوظيفة.







إنك لست في حاجة إلى درجة علمية أو شهادة جامعية لتخدم غيرك ولا
تحتاج لأن توفق بين مرادفاتك من الكلمات والأفعال لتقدم خدمة إلى غيرك إنك
فقط تحتاج إلى قلب مليء برحمة وروح يغمرها الحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسات ساحرة
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2432
العمر : 32
التخصص : رياضيات
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتراضي وظائف كثيرة ,, محاسبين .. مشرفين . إداريين .. سائقين .. مبرمجين .. مراقبين والكتييير ..لحق   الجمعة فبراير 19, 2010 7:13 am

يسلمووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامل الواعد
اقصاوي متواصل بالعطاء
اقصاوي متواصل بالعطاء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 43
العمر : 29
التخصص : تعليم المرحلة الاساسية
الاسم الحقيقي : امل
السكن- المدينة : وسط الايمان-خانيونس
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتراضي وظائف كثيرة ,, محاسبين .. مشرفين . إداريين .. سائقين .. مبرمجين .. مراقبين والكتييير ..لحق   الجمعة مارس 12, 2010 3:01 pm

بنفع هلقيت نقدم للطلب ولا كيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفيلسوف
اقصاوي ماسي
اقصاوي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 30
التخصص : اجتماعيات
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 13/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: افتراضي وظائف كثيرة ,, محاسبين .. مشرفين . إداريين .. سائقين .. مبرمجين .. مراقبين والكتييير ..لحق   السبت مارس 13, 2010 10:44 am

يعطيكم العافية بينفع اسجل لابي ولا شووووووووو رايكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفيلسوف
اقصاوي ماسي
اقصاوي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 30
التخصص : اجتماعيات
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 13/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: افتراضي وظائف كثيرة ,, محاسبين .. مشرفين . إداريين .. سائقين .. مبرمجين .. مراقبين والكتييير ..لحق   السبت مارس 13, 2010 10:46 am

الرجاء الرد ولكم الف شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفيلسوف
اقصاوي ماسي
اقصاوي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 30
التخصص : اجتماعيات
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 13/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: افتراضي وظائف كثيرة ,, محاسبين .. مشرفين . إداريين .. سائقين .. مبرمجين .. مراقبين والكتييير ..لحق   السبت مارس 13, 2010 12:09 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطينية العينين
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1393
العمر : 28
التخصص : تعليم اللغة العربية والتربية الاسلامية
الاسم الحقيقي : *الـبرنـًًًًـSــيـــSـٍٍٍٍـــة
السكن- المدينة : غزة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 02/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتراضي وظائف كثيرة ,, محاسبين .. مشرفين . إداريين .. سائقين .. مبرمجين .. مراقبين والكتييير ..لحق   الإثنين مارس 22, 2010 4:36 am

Question

ان شاء الله اللي بدو يلاقي موضوعك ويروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افتراضي وظائف كثيرة ,, محاسبين .. مشرفين . إداريين .. سائقين .. مبرمجين .. مراقبين والكتييير ..لحق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جامعة الاقصى :: ღ.. االقسم التعليمي ..ღ :: •°ملتقى الخريجين. °• ..-
انتقل الى: