جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako

جامعة الاقصى



 
الرئيسية*  أحمد حمدان *مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
!!aljaser!!
(مراقب)
(مراقب)


ذكر
عدد الرسائل : 12956
العمر : 28
التخصص : خريج(علوم مالية ومصرفية)
الاسم الحقيقي : ::فــادي::
السكن- المدينة : بيت العز / شارع المحبة / مدينة السلام / مملكة الإنسانية
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 16/07/2009

مُساهمةموضوع: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأحد ديسمبر 27, 2009 10:17 am

[ size=16]
بسم الله الرحمن الرحيم

إِن يَنصُرْكُمُ اللّهُ فَلاَ غَالِبَ لَكُمْ

صدق الله العظيم



إشتدي أيتها الأزمـة .. فبكـل تأكيد مصيركـ الفـرج


أبناء فتح المخلصين
أبناء غزة الصامدين
علي ظلم العدو وذوي القربى



دعوة لكل أحرار فلسطين ..




بعد أن أصبح الشعب بأكمله رهيـنة لأعمالهم الدنيئة وتحت ظل راية واحدة
تشبعه أهـانه وضربــا وتكسيرا تفتيتا وبترا
تخوينا وتكفيرا .. قتلا وتدميرا



بعد أن أصبحـوا يقتلوننا علي الهـوية وقد صـورت لهم إيران بأن كل شئ ضدهم
الكوفية .. الصورة .. الكلمة .. الاغنيه .. الراية .. الذكرى .. اللون .. الضوء وحتى اللبس كـل شـيء ..
فحتكموا للهراوات وكعاب البنادق و الرصاص ليسيروا أهلهم كالخراف والنعاج و البعير، ذبحوا كرامــه الشعب الذي لا يموت ..



دعوة لكل أحرار فلسطين ..
للهبة الجماهيرية ضد الإنقلابيين .. ولنحتفل بالذكرى رغماً عن أنوفهم
ولنجعـل من هذه الذكـرى لعنـة علي حماس وأتباعها

لنجعـل من هذه الإنطلاقة ناراً وبركاناً
يحـرق القريب قبل الغريب والبعيد

لنجعـل الفاتح من يناير ثورة أبدية لا تتوقف أبداً الا برفع الظلم وتنراجع الإنقلابيين
ولنجعل أرض غزة حمما ونيرانا تحترق فوقها أقدام الغزاة الحمسـاويين
ولنجعـل أمهات أبناء حماس تبكـي دماً بدل الدموع علي أبنائهم
ولنجعـل حماس تبكـى على أبنائها
ولنجعلهم يعرفـون بأن ثـورة المـارد الفتحـاوي إذا هبت حتمـت فإنها منتصرة



يا أبناء الفاتح من يناير ..

لنقل بأعلى الصـوت ..
لترحلـي يا حماس واللطخ والزعبوط والمنبوذ و الطبال وأبناء العاهرة و الساديين
لنبنى أشلاء أجســادنا التى مزقـتـها بخناجر الفرس و العلويين ونعيد رسم لوحة الوطن الجميل ، وثورة أعادت للشعب مجده التليد .



يا أبناء فتح ..

والنصر يطرق بابكم وساعة الفجر قد أزفت بثباتكم وصبركم فلتترتفع قبضاتكم وتتشابك

لكنس الرعاع و اللئام ناكري المعروف والإرث
والتـاريخ العظيم وبوصية قائدنا أبو مازن رمـز شرعيتنا الوحيد ، وابن
المخيم دحلان صـــاحب القـول والفصل الحكيم ، أن تلتـزموا بخلق قرأننا الكريم وتعليمات قياداتنا الشرعيـة ..


فإننا في زمن الدفاع عن فتح وعن وطننا الغالي .. نرفع الأيادي عاليا ونلتزم بالتعليمات الصادرة الذي ستصُدر في القريب العـاجل بفعاليـات الذكـرى الـ45 لإنطلاقة الثورة الفلسطينية ممثلة بحركة فتح
صانعة المستحيل وقاهرة الأعداء والإنقلابيين




يا أبناء العاصفـة وكاسرى شوكة الظالمين :

إننا نقـول أننا صمتنا طويـلا علي أفعالهم الذي لا تمد للوطنية والقضية بصلة
وفي ظل التعسف والظلم الحمساوي الغير مبرر علي شعبنا الفلسطيني
وفي ظل ظل بعض الأصوات الغير مفهومة في حركة فتح


فبعد الآن لم يعد للصمـت مكـاناً ..
وجميعنـا مستهدفين ومنظمة التحرير الفلسطينية والشرعية وحركة فتح
وعلينـا الدفـاع بكل ما نملك حتى لو طلب الأمر أرواحنا

الفعاليات الخاصة سنذكرها قبل الانطلاقة بيوم حتى نقيم الاحتفال بذكرى الفتح بطريقتنا




تحياتــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..

الجاســــــــــــــــــــــــــــــــــــ..

ابن الفتحــــــــــــــــــــــــــــــــ..
[/size]












سُــــاذجْ اَنــٌــت
حيــْـن ظُننْت اَنـْي مختُـلـف بــُـك
بيُنمـْــا فـُي حقُيقـْــة الأمـُــر


:


مـــاَ كنــتْ إلا مـْجــــْرد شّخــٌـص اخْطـــأت باختـْـياَر موُضعـــْه بــ ُقلـبـْــي ..!!



.


.


واليــُـومْ حُــــانَ مـــٌـوعدُ الَتنُظيــف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fdaa_2007@hotmail.comfdaa_2007@hotmail.com
أميرة الثلج
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 3529
العمر : 27
التخصص : كل ماوافق عليه العقل من منطق
الاسم الحقيقي : مـــي
السكن- المدينة : قرب الاحلام الوردية* طريق الصداقة ****
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 21/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأحد ديسمبر 27, 2009 10:19 am

لترحلـي يا حماس واللطخ والزعبوط والمنبوذ و الطبال وأبناء العاهرة و الساديين
لنبنى أشلاء أجســادنا التى مزقـتـها بخناجر الفرس و العلويين ونعيد رسم لوحة الوطن الجميل ، وثورة أعادت للشعب مجده التليد .


لا تعليق!!!!




يجب ازالة بعض الكلمات لانو كل الامهات امهاتنا؟؟؟


كلنا فتحاويون وابناء الفتح ولكن الام هى امنا جميعا؟

تقبل مرورى اميرة الفتح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاسمر
اقصاوي يستعد للاقلاع
اقصاوي يستعد للاقلاع


ذكر
عدد الرسائل : 208
العمر : 27
التخصص : حــــــــــــــقــــــــــــــوق
الاسم الحقيقي : أول حرف من حرف بلادي
السكن- المدينة : بغـــــــــــــــرفتي
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 16/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأحد ديسمبر 27, 2009 12:55 pm

مشكور اخ الجاسر

وربنا Neutral

وتقبل مروي بتوقيعي للفتح

وتحياتي لكل عيون الفتحاويون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرقم الصعب
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 7814
العمر : 26
التخصص : وزير الراحة والنوم
الاسم الحقيقي : خالد الزطمة
السكن- المدينة : سجن غزة المركزى
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 13/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأحد ديسمبر 27, 2009 1:21 pm

عندما تعلو صوت العاصفة
وتهتف الامة للفتح الخالدة
على اقزام الارض الزام جحورها

عاشت الانطلاقة المجيدة
سيبقى 1965/1/1 يو مشرق فى حيات الشعب الفلسطينى
فتح ولدت لتبقى وجدت لتنتصر
فتح رغم انف الحاقدين ابا من ابا وشاء ومن شاء
فتح ام اكل والى مش عاجبوه يشرب من بحر غزة
45 عام العطاء
45 عام من التضحية
45 عام من الثبات
45 عام وما زالت الفتح شامخة فى وجه المؤامرات و التحديات
45 عام من عشق الوطن

فتح التى بقيت وذابت معظم حركات العالم
وتحية خالصة الى كل فتحاوى وفتحاوية
ودمت ودامت الفتح خالدة وباقية



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aaa.201015@hotmail.com
دمعة الأيام
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف


انثى
عدد الرسائل : 7335
العمر : 26
التخصص : مجاذفة الأيام
الاسم الحقيقي : دمعة الأيام
السكن- المدينة : بحر الدموع
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 8:06 am

لتبقي كلمة فتح راية تخفق في سماء فلسطين

Exclamation الجاسر على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منتقبه أسال الله الجنة
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 5990
العمر : 96
التخصص : Chimie
الاسم الحقيقي : ش
السكن- المدينة : Egypte
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 8:00 am

يا جماعه معلش انا مش هنا
هى فتح بقالها 45 عام شغاله صح ؟؟
هو دى زكرى ضرب غزه ولا فتح ؟؟

انا مش فاهمه حاجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الثلج
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 3529
العمر : 27
التخصص : كل ماوافق عليه العقل من منطق
الاسم الحقيقي : مـــي
السكن- المدينة : قرب الاحلام الوردية* طريق الصداقة ****
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 21/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 8:09 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger shark
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 8013
العمر : 27
التخصص : ادارة وتمويل
الاسم الحقيقي : انا لى المجد انحنا لانني فارس الهيجاء فلسطيني انا انا امي ارضعتني الشهامة وترعرعت في ظل القنا
السكن- المدينة : شاطئ من الدموع
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 10:35 am


خيتي شري

اولا ذكرى ضرب غزة متزامنة مع ذكرى الانطلاقة
بس احنا كشعب فلسطيني
بنحاول ننظر الي الجانب المشرق من مسيرتنا
والذكرى المؤلمة نطوها وننسها
هيك الشعب الفلسطيني

ثانيا

انا بعرف ان الاعلام بيشوه صورة فتح العالمية
وانتم بتشوفوا الفتحاوية هم الضلمة وغيره من الحكي

بس حاب انوه
الى الاحصائات التالية

ووحسب الانتماء التنظيمي للاسرى الفلسطينيين، اظهرت المعلومات في ادارة السجون الاسرائيلية ان اسرى حركة فتح يشكلون ما يقارب نصف الاسرى الفلسطينيين بواقع 4800 اسيرا فتحاويا مقابل 2546 اسيرا من حركة حماس و 1370 الجهاد اسلامي ، 460 جبهة شعبية، 120 جبهة ديمقراطية ، 554 اسيرا موزعين على بقية الفصائل والمنظمات الفلسطينية.
وين الي بحكي وشششششش هذا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصدر موثوق
اقصاوي محدش طايل راسه
اقصاوي محدش طايل راسه


انثى
عدد الرسائل : 103
العمر : 25
التخصص : معلم صف
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 21/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 10:45 am


وين الي بحكي وشششششش هذا

انا موجودة وهى احلى وشششششششششششش لعيونك

انا على العموم ما بدى اعلق على الكلام الفاضى

والطلاسم يللى كاتبينها هان وفى مواضيع تانية



ومثل ما قال المثل

((من يضحك كثيرا يبكى اخيرا))
وششششششششششش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الثلج
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 3529
العمر : 27
التخصص : كل ماوافق عليه العقل من منطق
الاسم الحقيقي : مـــي
السكن- المدينة : قرب الاحلام الوردية* طريق الصداقة ****
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 21/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 10:49 am

وشششششششششششششششششششششششششششششش

لاتعليق من ليس منا فليبتعد عنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger shark
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 8013
العمر : 27
التخصص : ادارة وتمويل
الاسم الحقيقي : انا لى المجد انحنا لانني فارس الهيجاء فلسطيني انا انا امي ارضعتني الشهامة وترعرعت في ظل القنا
السكن- المدينة : شاطئ من الدموع
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 10:50 am


قصدك الي بيعيش صقر بموت صقر

وشو بدك تعلقي بالله
ورينا بس هذا الكلام ماله رد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الثلج
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 3529
العمر : 27
التخصص : كل ماوافق عليه العقل من منطق
الاسم الحقيقي : مـــي
السكن- المدينة : قرب الاحلام الوردية* طريق الصداقة ****
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 21/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 11:06 am

وششششششششششششششش
بس لل مصدر موثوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BACK 2 ME
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


ذكر
عدد الرسائل : 5618
العمر : 28
التخصص : :::EnGLIsH:::
الاسم الحقيقي : Be MiNe
السكن- المدينة : المغـــــــــــــــــــــــــــازي- عاصمة الوسطى
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 11:14 am

اخواني الاعزاء

ويلي بيحصل بالضفة من قتل على ايدى الاجهزة الامنية هناك شو هاد

يعني الظلم من الطرفين واحد

الله معنا فمن علينا

هدا شعارنا

يعني فتح بتقتل وبتعتقل وحماس متلها

يعني الله ياخد ..........

كل عام وانتم بالف خير يا فتحاوية

الواحد من نياير هو يومكم فنجعله فى قراءة القرءان والعبادة

واحتفلوا على طريقتكوا بس من غير غلط

الامهات امهاتنا فالانتماء حرية شخصية

دمتم بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dark_m_23@hotmail.com
همسات الصمت
اقصاوي يستعد للاقلاع
اقصاوي يستعد للاقلاع


انثى
عدد الرسائل : 253
العمر : 27
التخصص : لغة عربية واساليب تدريسها
الاسم الحقيقي : كوفية الياسر
السكن- المدينة : قلب مجهول
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 20/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 11:33 am

مسا الخير على الجميع

جاسر Exclamation على موضوعك وحماسك واقدامك
طبعا هدا ما نراه دائما في ابناء الفتح وما تعودناه دوما ان يكون
تحية ليك
عاشت الذكرى 45 لانطلاقة المارد الفتحاوي
وستبقى هذه الذكرى شوكة في حلق العدو
حضرتك ذكرت الفعاليات
كنا في الشبية الفتحاوية مخططين كتير لاشياء لكن حدث ما هو في البال ونتوقعه وليس بايدينا
تم الغاء جميع النشاطات وما كنا نقرر فعله يوم الاحد تم الغاءه وسوف نقوم غدا بفعل شئ بسيط
مرة اخرى الجاسر Exclamation على موضوعك واقدامك
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصدر موثوق
اقصاوي محدش طايل راسه
اقصاوي محدش طايل راسه


انثى
عدد الرسائل : 103
العمر : 25
التخصص : معلم صف
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 21/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 1:13 pm



انا اعطيت تعهد لشخص معين

انى اخد هالاعضاء اللى همى انتوا

على قد عقولهم واتركهم عايشين على

اوهام الماضى

عشان هيك ما راح اعلق غير

وششششششششششششششششششش

اللى توشكوا واحد ورا التانى
















ففي الصورة السابقة يظهر محمود عباس بخلفيته في حين أن جميع الرؤساء أعطوا وجوههم للكاميرا من أجل التقاط صور تذكارية، فقد ركزت معظم النكت التي تناقلها هواة الانترنت على أن السبب في هذه الوقفة هو أن الرئيس عباس لم يعد رئيس شرعي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منتقبه أسال الله الجنة
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 5990
العمر : 96
التخصص : Chimie
الاسم الحقيقي : ش
السكن- المدينة : Egypte
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الخميس ديسمبر 31, 2009 12:20 am

الرئيس بتاعكوا عباس


وعندنا فى مصر اصحابى كلهم مع فتح

و معظم كلامنا اليومين دم كان عن غرة بس مش الانطلاقه

على العموم على ما اعتقد يا مصدر اننا كلنا عرب وممكن نقول معظمنا مسلمين

ونفسى حد يجاوبى ليه فى ناس عندكوا من حماس طالما حماس دى وحشه ؟؟ مش عدوكو واحد

وليه حماس بتكره فتح والعكس ؟

انا اللى اعرفه عن فتح انها السلطه الفلسطنيه الحاليه وخماس المقاله والذى قالت دم المصرين حلال queenqueenهه

فى الاخر انتوا فلسطنين بلد واحده وانتماء واحد واكيد كلكم بتحبوا بلدكوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger shark
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 8013
العمر : 27
التخصص : ادارة وتمويل
الاسم الحقيقي : انا لى المجد انحنا لانني فارس الهيجاء فلسطيني انا انا امي ارضعتني الشهامة وترعرعت في ظل القنا
السكن- المدينة : شاطئ من الدموع
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الخميس ديسمبر 31, 2009 1:38 am


الرئيس بتاعكوا عباس
كلامك صحيح
والي بيحكي غير هيك ينزل للانتخبات ولا خايف
اصلا لما اخوانا المصرين قدموا الورقة تاعتهم كانت لجانب حماس اكثر من انها لصالح فتح وافقنا عليها على امل نصل لانتخبات ونتخلص من الانقسام
لكن تم عمل استفتاء لشعبية الحركتين
وجدوا ان اكثر من70% من الشعب الفلسطيني مؤيد لحركة فتح
لهيك اتهربوا ورفضوا الوثيقة المصرية ورفضوا قرار الشعب



وعندنا فى مصر اصحابى كلهم مع فتح

و معظم كلامنا اليومين دم كان عن غرة بس مش الانطلاقه


على العموم على ما اعتقد يا مصدر اننا كلنا عرب وممكن نقول معظمنا مسلمين

ونفسى حد يجاوبى ليه فى ناس عندكوا من حماس طالما حماس دى وحشه ؟؟ مش عدوكو واحد
يا اختي حماس قلة قليلة حكمت بالحديد والنار
والاعلام بيكبر فيها طبعا بقصد الاعلام القطري الي بده يتزعم الام العربة وهذا باحلامه
والاعلام الحمساوي


وليه حماس بتكره فتح والعكس ؟
يا اختي
من الاخر ناس ظلمت كثير وقتلت كثير
ولو تراجعت او ضعفت كل صاحب حق حياخذ حقه
وكل واحد اله ثار حياخذ ثاره
مثلا انا
الي صديق قائد بكتائب الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح امام مسجد
المطلوب الاول لاسرائيل في الشمال
مسؤول عن عدة عمليات ضد العدو الصهيوني
سماه قائد من حماس
الصقر
لكن عند مصلحة حماس كله يهون
قتلوه بدم بارد
وبدكي مني احب حماس


انا اللى اعرفه عن فتح انها السلطه الفلسطنيه الحاليه وخماس المقاله والذى قالت دم المصرين حلال هه

يا اختي هذا مش جديد عن حماس
نظامها زي نظام ايران وعندها مفتي كلامه مقدس
وحللو دم كل واحد فتحاوي قبل دم المصريين
وقال مقولته الشهيرة
اقتل فتحاوي وادخل الجنة



فى الاخر انتوا فلسطنين بلد واحده وانتماء واحد واكيد كلكم بتحبوا بلدكوا

طبعا بنحب فلسطين وبنفديها بدمنا
لكن حماس منعتنا نجاهد
وفي الحرب نصفنا تم القاء القبض عليه من قبل حماس
وتم قصفه في السجون من الطيران الاسرائيلي
والنصف الاخر تم فرض الاقامة الجبرية عليه
ولم يتم السماح لنا بالمشاركة الا في اخر ثلاث ايام بالحرب
واسالوا اهل الشمال ابناء الاقصى شو عملوا


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger shark
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 8013
العمر : 27
التخصص : ادارة وتمويل
الاسم الحقيقي : انا لى المجد انحنا لانني فارس الهيجاء فلسطيني انا انا امي ارضعتني الشهامة وترعرعت في ظل القنا
السكن- المدينة : شاطئ من الدموع
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الخميس ديسمبر 31, 2009 2:16 am

الرئيس بتاعكوا عباس
كلامك صحيح
والي بيحكي غير هيك ينزل للانتخبات ولا خايف
اصلا لما اخوانا المصرين قدموا الورقة تاعتهم كانت لجانب حماس اكثر من انها لصالح فتح وافقنا عليها على امل نصل لانتخبات ونتخلص من الانقسام
لكن تم عمل استفتاء لشعبية الحركتين
وجدوا ان اكثر من70% من الشعب الفلسطيني مؤيد لحركة فتح
لهيك اتهربوا ورفضوا الوثيقة المصرية ورفضوا قرار الشعب



وعندنا فى مصر اصحابى كلهم مع فتح

و معظم كلامنا اليومين دم كان عن غرة بس مش الانطلاقه


على العموم على ما اعتقد يا مصدر اننا كلنا عرب وممكن نقول معظمنا مسلمين

ونفسى حد يجاوبى ليه فى ناس عندكوا من حماس طالما حماس دى وحشه ؟؟ مش عدوكو واحد
يا اختي حماس قلة قليلة حكمت بالحديد والنار
والاعلام بيكبر فيها طبعا بقصد الاعلام القطري الي بده يتزعم الام العربة وهذا باحلامه
والاعلام الحمساوي


وليه حماس بتكره فتح والعكس ؟
يا اختي
من الاخر ناس ظلمت كثير وقتلت كثير
ولو تراجعت او ضعفت كل صاحب حق حياخذ حقه
وكل واحد اله ثار حياخذ ثاره
مثلا انا
الي صديق قائد بكتائب الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح امام مسجد
المطلوب الاول لاسرائيل في الشمال
مسؤول عن عدة عمليات ضد العدو الصهيوني
سماه قائد من حماس
الصقر
لكن عند مصلحة حماس كله يهون
قتلوه بدم بارد
وبدكي مني احب حماس


انا اللى اعرفه عن فتح انها السلطه الفلسطنيه الحاليه وخماس المقاله والذى قالت دم المصرين حلال هه

يا اختي هذا مش جديد عن حماس
نظامها زي نظام ايران وعندها مفتي كلامه مقدس
وحللو دم كل واحد فتحاوي قبل دم المصريين
وقال مقولته الشهيرة
اقتل فتحاوي وادخل الجنة



فى الاخر انتوا فلسطنين بلد واحده وانتماء واحد واكيد كلكم بتحبوا بلدكوا

طبعا بنحب فلسطين وبنفديها بدمنا
لكن حماس منعتنا نجاهد
وفي الحرب نصفنا تم القاء القبض عليه من قبل حماس
وتم قصفه في السجون من الطيران الاسرائيلي
والنصف الاخر تم فرض الاقامة الجبرية عليه
ولم يتم السماح لنا بالمشاركة الا في اخر ثلاث ايام بالحرب
واسالوا اهل الشمال ابناء الاقصى شو عملوا


تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتح للأبد
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


ذكر
عدد الرسائل : 3619
العمر : 34
التخصص : خلصنا علم
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الخميس ديسمبر 31, 2009 4:10 am


نهاية الظلم والجبروت الحمساوى هو اقرب باذن الله
نهاية الحرامية واللصوص وقطاع الطرق الحمساوية
قريب باذن الله
حركة مثل فتح عمرها 45 سنة بتقارنوها فى حركة صغيرة زى حماس عمرها 22 سنة
والله ظلم كبير للكبار

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتح للأبد
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


ذكر
عدد الرسائل : 3619
العمر : 34
التخصص : خلصنا علم
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الخميس ديسمبر 31, 2009 4:19 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger shark
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 8013
العمر : 27
التخصص : ادارة وتمويل
الاسم الحقيقي : انا لى المجد انحنا لانني فارس الهيجاء فلسطيني انا انا امي ارضعتني الشهامة وترعرعت في ظل القنا
السكن- المدينة : شاطئ من الدموع
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   السبت يناير 02, 2010 3:05 am


فتح وجدت لتنتصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتح للأبد
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


ذكر
عدد الرسائل : 3619
العمر : 34
التخصص : خلصنا علم
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   السبت يناير 02, 2010 3:22 am


حركة مثل فتح عمرها 45 سنة بتقارنوها فى حركة صغيرة زى حماس عمرها 22 سنة
والله ظلم كبير للكبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الثلج
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 3529
العمر : 27
التخصص : كل ماوافق عليه العقل من منطق
الاسم الحقيقي : مـــي
السكن- المدينة : قرب الاحلام الوردية* طريق الصداقة ****
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 21/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   السبت يناير 02, 2010 3:31 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger shark
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 8013
العمر : 27
التخصص : ادارة وتمويل
الاسم الحقيقي : انا لى المجد انحنا لانني فارس الهيجاء فلسطيني انا انا امي ارضعتني الشهامة وترعرعت في ظل القنا
السكن- المدينة : شاطئ من الدموع
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأحد يناير 03, 2010 11:03 pm


يا عاشقين الكوفية والشعبة والكلاشن كوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!!aljaser!!
(مراقب)
(مراقب)


ذكر
عدد الرسائل : 12956
العمر : 28
التخصص : خريج(علوم مالية ومصرفية)
الاسم الحقيقي : ::فــادي::
السكن- المدينة : بيت العز / شارع المحبة / مدينة السلام / مملكة الإنسانية
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 16/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....   الأربعاء يناير 06, 2010 5:53 am

فتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح












سُــــاذجْ اَنــٌــت
حيــْـن ظُننْت اَنـْي مختُـلـف بــُـك
بيُنمـْــا فـُي حقُيقـْــة الأمـُــر


:


مـــاَ كنــتْ إلا مـْجــــْرد شّخــٌـص اخْطـــأت باختـْـياَر موُضعـــْه بــ ُقلـبـْــي ..!!



.


.


واليــُـومْ حُــــانَ مـــٌـوعدُ الَتنُظيــف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fdaa_2007@hotmail.comfdaa_2007@hotmail.com
 
في ذكرى الإنطلاقة 45 لنجعل حماس تبكي دماً ولنحتفل بالذكرى رغم عن أنوفهم.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جامعة الاقصى :: ღ.. االقسم الترفيهي ..ღ :: { الـخ ــطوة الأإولـى . .~-
انتقل الى: