جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako

جامعة الاقصى



 
الرئيسية*  أحمد حمدان *مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♫•° نرمين •°♫
نائبة:::المدير
نائبة:::المدير


انثى
عدد الرسائل : 9615
العمر : 32
التخصص : دمووووووووع
الاسم الحقيقي : نرمين
السكن- المدينة : غزة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   السبت ديسمبر 26, 2009 3:19 pm

Shocked اليكم بعض فوائد الزوجة النكدية
[/
size]


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه


[size=24]تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذاب فتاة
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 4842
العمر : 26
التخصص : علم اجتماع
الاسم الحقيقي : همسات المطر
السكن- المدينة : السحاب
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد ديسمبر 27, 2009 8:56 am

queenqueenqueenqueenهه

والله الها فوائد

يسلمواااااااااا كتير نرمين علي الطرح

ظريف كتير

يعطيكي العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫•° ملاك •°♫
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 4500
العمر : 26
التخصص : رياضيات واساليب تدريسها
الاسم الحقيقي : فتــاة الاحــلام
السكن- المدينة : خانيونس
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 08/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين ديسمبر 28, 2009 3:37 pm


queenههه
يسلمووو يا عسولة عالطرح
دمت متالقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫•° نرمين •°♫
نائبة:::المدير
نائبة:::المدير


انثى
عدد الرسائل : 9615
العمر : 32
التخصص : دمووووووووع
الاسم الحقيقي : نرمين
السكن- المدينة : غزة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 5:43 am













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد حمدان
(-* رئيس الملتقى*-)
(-* رئيس الملتقى*-)


ذكر
عدد الرسائل : 5317
العمر : 28
التخصص : اعلام
الاسم الحقيقي : احمد حمدان
السكن- المدينة : غزة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة يناير 01, 2010 5:43 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الياسمين
اقصاوي يستعد للاقلاع
اقصاوي يستعد للاقلاع


انثى
عدد الرسائل : 203
العمر : 24
التخصص : تعليم اجتماعيات
السكن- المدينة : غزة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 28/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد يناير 03, 2010 1:41 pm

queenqueenههه

يسلمووو دياتك حبيبتى
محبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة عتاب
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 4452
العمر : 26
التخصص : تعليم المرحلة الاساسية
الاسم الحقيقي : افكر
السكن- المدينة : قلعة الجنوب
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت يناير 09, 2010 11:38 am

في كل الحالات النا منافع
queenqueenqueenqueenqueenqueenههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشواك ناعمة
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 2752
العمر : 28
التخصص : تعليم اللغة الانجليزية
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت يناير 09, 2010 1:05 pm


queenqueenههه
انا كيدهن عظيم
وبس
مشكورة نرمين على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!!aljaser!!
(مراقب)
(مراقب)


ذكر
عدد الرسائل : 12956
العمر : 29
التخصص : خريج(علوم مالية ومصرفية)
الاسم الحقيقي : ::فــادي::
السكن- المدينة : بيت العز / شارع المحبة / مدينة السلام / مملكة الإنسانية
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 16/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت يناير 09, 2010 1:39 pm

queenqueenqueenqueenqueenqueenqueenqueenههه


يسلمو يااازوء












سُــــاذجْ اَنــٌــت
حيــْـن ظُننْت اَنـْي مختُـلـف بــُـك
بيُنمـْــا فـُي حقُيقـْــة الأمـُــر


:


مـــاَ كنــتْ إلا مـْجــــْرد شّخــٌـص اخْطـــأت باختـْـياَر موُضعـــْه بــ ُقلـبـْــي ..!!



.


.


واليــُـومْ حُــــانَ مـــٌـوعدُ الَتنُظيــف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fdaa_2007@hotmail.comfdaa_2007@hotmail.com
ديالا فلسطين
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 2265
العمر : 28
التخصص : فتاة تائهة بدنيا عجيبة
الاسم الحقيقي : ضاع مع الايام
السكن- المدينة : مند ان بدء الحزن
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 08/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة فبراير 05, 2010 10:27 am

queenqueenqueenqueenqueenqueenqueenqueenqueenqueenههه

يسلموا يازوء طرح رائع تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fady
كترااا يا تايجر
كترااا يا تايجر


ذكر
عدد الرسائل : 411
العمر : 25
التخصص : لغة عربية
الاسم الحقيقي : fady
السكن- المدينة : أوهام الناس
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت فبراير 06, 2010 12:06 am

queenqueenqueenqueenqueenqueenqueenqueenqueenqueenqueenههه
يسلموا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سما الساهر
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 1580
التخصص : ****
الاسم الحقيقي : ****
السكن- المدينة : ****
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 03/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين فبراير 08, 2010 12:52 am

queenqueenqueenqueenqueenqueen
والله كويس كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..
نائبة:::المدير
نائبة:::المدير


انثى
عدد الرسائل : 43293
العمر : 66
التخصص : ..
الاسم الحقيقي : .
السكن- المدينة : ..
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء فبراير 10, 2010 12:24 am


ه
كويس كتيير
طلع إلها فوائد كبييررررة
يسلمووو نرمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سنــــــــــدس
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 2033
العمر : 26
التخصص : لغة عربية وأساليب تدريسها
الاسم الحقيقي : NiCe GiRle
السكن- المدينة : CiTY DrEaM
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 24/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء فبراير 10, 2010 3:48 am

queenqueenqueenqueenqueenqueenqueenهه
مشكورة يا عسولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبة2
اقصاوي طاير معانا
اقصاوي طاير معانا


انثى
عدد الرسائل : 915
العمر : 25
التخصص : ههههههههههههههه
السكن- المدينة : 000000000000000
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء فبراير 10, 2010 6:05 am

queenqueenqueenqueenqueenه

يسلمواااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღعـنـٌوودّღ
şα3β αηšαķ
şα3β αηšαķ


انثى
عدد الرسائل : 6784
العمر : 25
التخصص : .
الاسم الحقيقي : !
السكن- المدينة : .
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 27/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء فبراير 10, 2010 9:02 am

queenqueenqueenqueenههه فوائد فوائد

ميه الميه مشكوره ع التوبيك النكدي

دمتٍ بكل حُبْ












yOu aRe wHo I wAnT... yOu aRe wHo i NeeD



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة الأيام
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف


انثى
عدد الرسائل : 7335
العمر : 26
التخصص : مجاذفة الأيام
الاسم الحقيقي : دمعة الأيام
السكن- المدينة : بحر الدموع
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء فبراير 10, 2010 9:20 am

queenqueenqueenqueenqueenqueenqueenqueenه
حاجة كتيرررررررررر حلوة
يسلموو نرمين با قمر الملتقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫•° نرمين •°♫
نائبة:::المدير
نائبة:::المدير


انثى
عدد الرسائل : 9615
العمر : 32
التخصص : دمووووووووع
الاسم الحقيقي : نرمين
السكن- المدينة : غزة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت فبراير 13, 2010 12:36 pm













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جامعة الاقصى :: ღ.. قسم الاسرة والمجتمع ..ღ :: •° ملتقى حوا وآدم.. °• ..-
انتقل الى: