جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako
جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako
جامعة الاقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جامعة الاقصى

الرئيسية*  أحمد حمدان *أحدث الصورالتسجيلدخول

قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛

فلسطين الرعد
عاشق حتى الموت
زهره الربيع
Emad
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Emad
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع

ذكر
بلدي : قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ Male_p10
قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ Dalo3y-12314055980
احترام قوانين الملتقى : قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ 69583210
المرح يجمعنا : قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ Eywejnrqig6r
قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ Xxxxww10

قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ Empty
مُساهمةموضوع: قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛   قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ I_icon11الخميس أبريل 24, 2008 6:50 pm

قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ 0361429505

قصة حقيقية وواقعية من قلب قلب المجتمع الفلسطيني
قصة فتاة بعد الضياع
( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء )

وسوف تلقي عليكم قصتها بنفسها
وتطرح مشكلتها
وأتمنا انا وهي ان تشاركون الحوار
وتوجهو لنا الرأى السديد ؛؛؛؛

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فتاة بعد الضياع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

احب ان تنشر تجربتي المختصره في عالم " الضياع " لتكون عظة وعبره لمن ينادي لاسلوب الشده وليس في تفكيره سوى العار والعرض ..
كنت فتاة صغيره لايتجاوز عمري 13 عاما عندما اكتشفني والدي لأول مره وانا اتحدث لشاب مراهق عبر الهاتف .. فما كان منه الا ان وبخني وتلفظ علي بكل الالفاظ الجارحه مع التهديد والوعيد امام اخواتي واخواني الصغار والكبار
..!
قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ 65pegimi3 بعدها احسست بشيء ما انكسر داخلي .. انجرحت كرامتي وتأذى احساسي خاصة بعد فضيحتي امام اهلي بدون استثناء ..
لم يطل الوقت حتى رجعت لما انا عليه ولكن هذه المره بحذر اكثر .. ولكن انكشفت للمره الثانيه من والدتي واللتي هددتني بأن تخبر عمي الكبير وهو معروف بتشدده وعصبيته .. خفت واصابني الرعب كوني سأفقد مكانتي عند عمي كفتاة محبوبه لديه وانا الحريصه على هذه العلاقه الجميله وشدته التي تتحول معي الى دلال
.....
مرت علي ايام صعبه ولكن بعد فتره تيقنت ان امي لم تخبر احدا وكتمت الامر نهائيا عن الجميع .. فوالله لااستطيع وصف شعوري وقتها من امتنان كبير لوالدتي وتفهمها لخطأي وان حبها لي وخوفها علي كان اكبر من اي شيء اخر
..
تركت المكالمات فتره طويله بعد ذلك .. ليس بسبب التهديد ولكن لموقف امي حتى انها لم تفرض علي اي رقابه او تحسسني بنقص او تقصير
..
الى ان جاء يوم وسمعت اخي اللذي يكبرني بعامين يكلم فتاة عبر جواله .. اصابني الاحباط والقهر فالغيره ليست للرجال فقط .. حتى نحن النساء نغار على اخواننا ونرفض انحرافهم مهما كان عابرا .. ولكنها الحياة ..!علمتنا اننا نعيش بقانون الغاب .. وماباليد حيله
..
اخبرت والدي امام والدتي وبعض اخوتي .. لم يأبه لكلامي بل قال لي انه رجاااال ...!!!!!!!! عندها احسست بدمي ينساب من جوفي وكأنها طعنة في الصميم
..
الاحساس بالظلم والغبن والالم ليس كل شيء .. كان هناك الكثير من الاسئله التي تزاحمت في رأسي عن ماهية الخطأ ومتى يكون خطأ ..
ولماذا احاسب واخي لا ..؟ مامعنى ان يكون رجلا وانا فتاة ؟
مضى بعضا من الوقت ومازال الجرح يئن .... حتى تعرفت على شاب .. احببت فيه طيبته وثقافته وادبه .. وكان عمري وقتها 15 عاما
..
استمريت معه مدة سنه حتى تم كشفي للمره الثالثه من اخي نفسه .. فأخبر أخي الاخر ووالدي وكانت المعاناة .. ضربوني واهانوني وحبسوني شهر في غرفتي لااكلم احدا ولا احد يكلمني ..
]
وهذا المهم في الموضوع ان فترة حبسي جعلتني فتاة اخرى .. فتاة تحطم كل شيء فيها .. فقدت احساسها وقيمتها .. فقدت ايمانها بالقيم والمباديء اللتي اعتبرتها جانيه في الوقت اللذي اعتبرت خطأ اخيها مجرد طيش شباب ..!

قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ Ad9916ab46741fcb
خرجت للحياة وانا جسد بلا روح .. بلا خوف .. ولا ادب .. ولا حياء ..! تعثرت دراستي .. واصبحت لااهتم بواجباتي كما اهتم بأصدقائي .. اصبحت اتفنن في انواع العلاقات .. والهاتف بالنسبة لي كان وسيلة من ضمن وسائل عديده ..! كنت اتصرف كالمجرم المحترف .. اللذي يفعل جرائمه دون ان يشك به احد .. اصبحت اكثر خبثا ودهائا .. تعددت علاقاتي وعرفت القاصي والداني .. وانا امثل امام اهلي انني تبت بعد اهانتهم وضربهم لي .. كنت وما زلت اتلذذ بما افعل انتقاما لهم على مافعلوه بي .. احيانا اتمنى ان يعلموا حتى يشعروا بالاهانه كما شعرت بها .. والحقيقه ان طريقي طريق المغامرات المثيره .. والمنحدرات الخطيره لم يردعني بل زاد فضولي وجعلني مدمنة ..! ..وهاانا في الـ 17 من عمري مازلت اسير في هذا الطريق نكاية بأخي وبالمجتمع مادام من يملك شرف الاسرة انا .. ومن يتحكم بعرضها انا .. تمعنوا جيدا في هذه الجمله " انتقام امرأه " .... وها انا استيقظ لاجد نفسى اعانى من كل ما هو سئ فى الحياة من سمعة سيئة وغيره حتى بين الناس ....... لكنى تبت لله والحمد لله وان شاء يغفر لى ذنوبى ...وانا اصلى واحمد الله على قدرى لكن لست ادرى ؛؛
ماذا افعل فى كلام الناس والسمعة السيئة ؟
!
وهل حقا تظنون ان حياتى ضاعت وليس امامى خيار ام
مازال هناك امل؟ ......
اتمنى الاجابة
.
حياتى اصبحت كالجحيم من آلامى لنفسى وضميرى وخوفى من الله ... اتمنى انا يكون هناك شئ يمكن ان افعله لاعوض ما خسرت بحياتى ومن خسرتهم معى ...... للعلم انا عمرى 18 ....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ودمتم بود وإحترام
مع تحياتى
؟؟؟ . Emad . and

عدل سابقا من قبل Emad في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 4:56 pm عدل 1 مرات
زهره الربيع
اقصاوي طاير معانا
اقصاوي طاير معانا
زهره الربيع

انثى
التخصص : لغه انجليزيه
السكن- المدينة : غزه
بلدي : قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ Male_p10
قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ Dalo3y-12314055980
احترام قوانين الملتقى : قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ 69583210
المرح يجمعنا : قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ Eywejnrqig6r
قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ Xxxxww10

مُساهمةموضوع: رد: قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛   قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ I_icon11السبت أبريل 26, 2008 5:21 am

عماد
شكرا على القصه المؤثره
بس انا حابه اقول
انها فشلت في ثلاث علاقات وهي لسه في سن المراهقه
يعني كله كان لعب صغار
ومادامت انها تابت ورجعت لربها وحاسه انها راضيه عن نفسها بقربها من الله
شو بكون بهمها من الناس
والله اذا احب عبدا حبب فيه كل الناس
لا تبالي اكيد الناس هتفهم وتغير رأيها لانك لسه صغيره في السن والتصرفات اللي تصرفتها نابعه من سن المراهقه
شكرا لك عماد
مع احترامي
عاشق حتى الموت
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف
عاشق حتى الموت

ذكر
التخصص : الاخلاص
الاسم الحقيقي : خناجر الموت
السكن- المدينة : في قلب من يحبني
المهنة : قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ Collec10

مُساهمةموضوع: رد: قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛   قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ I_icon11السبت أبريل 26, 2008 8:15 am

اخ عماد مشكور على القصة قصة كتير مؤثرة

بس انا من وجهة نظري اكيد كتير متلها لانه هدا سن المراهقة

يعني كانت طايشة بس ما دامها تابت إلى الله

اكيد فكرة الناس هتتغير عنها
ومتل ماقالت اخت زهرة من احبه الله حبب الناس له

وماتيأس اكيد في امل والأمل كبير كمان

وباتمنى الها السعادة والتوفيق
Emad
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛   قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ I_icon11السبت أبريل 26, 2008 12:21 pm

زهرة الربيع ؛؛ كاتم الأحزان
ــــــــــــــــــــ
انا كتير ممنونكم على المشاركة والتعليق
؛؛؛؛
بس بدي احكيلكم يعني هي البنت بجد حاولت قد ما تقدر ما تهتم لكلام الناس
بس على الفاضي .. نظرات العالم ما بترحم
انا بلوم اهلها لانهم اتعاملو مع الحكاية بجهل وتسرع
ومن الأساس اهلها حسبو حساب الناس ولهالسبب الناس صارو مقياس كبير
في تربية الأبناء ومش التمسك بالقسم

انا بتمنا ربنا يوفقها ويسعدها
ويهدي اهلها
ويرحمنا كلنا من كلام الناس

ــــــــــــــــ

زهرة ؛ كاتم
شكرا كتير على المشاركات الطيبة
لكم منى خالص تحياتى
ودمتم بود
فلسطين الرعد
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
فلسطين الرعد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛   قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ I_icon11الأحد نوفمبر 02, 2008 8:46 am

اخ عماد مشكور على القصة قصة كتير مؤثرة

بس انا من وجهة نظري اكيد كتير متلها لانه هدا سن المراهقة

يعني كانت طايشة بس ما دامها تابت إلى الله

اكيد فكرة الناس هتتغير عنها
ومتل ماقالت اخت زهرة من احبه الله حبب الناس له

وماتيأس اكيد في امل والأمل كبير كمان

وباتمنى الها السعادة والتوفيق
Emad
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛   قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ I_icon11الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 4:54 pm

فلسطين الرعد

بتشكرك على تواجد وتعلقك
اخي أتمنا لك التوفيق ودوام العافية
من نجاح لآخر
وما تحرمان كلماتك

تحياتى لعيونك
همسات الصمت
اقصاوي يستعد للاقلاع
اقصاوي يستعد للاقلاع
همسات الصمت

انثى
التخصص : لغة عربية واساليب تدريسها
الاسم الحقيقي : كوفية الياسر
السكن- المدينة : قلب مجهول
قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ 2410
المهنة : قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ Studen10

مُساهمةموضوع: رد: قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛   قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ I_icon11الجمعة سبتمبر 25, 2009 8:49 am

يسلموا كتير على هالقصة
ومتل ما سبق وحكوا انها كانتفي فترة مراهقة
يعني كله كان طيش
واكيد الناس راح بتغير فكرتها
Exclamation
وتقبل مروري
هبة2
اقصاوي طاير معانا
اقصاوي طاير معانا
هبة2

انثى
التخصص : ههههههههههههههه
السكن- المدينة : 000000000000000
قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ 16210
المهنة : قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ Sailor10

مُساهمةموضوع: رد: قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛   قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ I_icon11الجمعة سبتمبر 25, 2009 10:36 am

اها قصه مؤثره فعلاً

يعنى وكمان أنا بنصح كل بنت تخدها عبره
وأنا بنصحها أنو تكمل حياتها عادى
أصلاً نحنا ليش عيشين عيشين عشان نتعلم خلص هيا لسا فى زهرة شبابها تهتم فى مستقبلها وطنش نظرات الناس وتطوى صفحة زكريتها
رمأنى زمأنى
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
رمأنى زمأنى

ذكر
التخصص : .
الاسم الحقيقي : RoShDe
السكن- المدينة : .
المهنة : قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ Unknow10

مُساهمةموضوع: رد: قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛   قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ I_icon11الجمعة سبتمبر 25, 2009 5:36 pm

لاحول الله يارب
المصيبة مجتمعنا الفلسطيني مش متحضر كفايه
متل انا مبلوم اهلها كمان بلومها هيا
شو 13 سنه وبتحكولى سن مراهقه يعنى ماكان الو الزوم هدا الشىء
يعنى اتفاجأ قبل رمضان بكم يوم قاعد مع شاب بيقلى شو رايك تنكش راس بقلو على مين
بيقلى بنت صغيرة بتحكي معك ع الجوال وبتخليك تنبسط مقابل شىء
استغربت بصراحه يعني لو قلى بنت كبيرة كان ممكن اقول عادي
قلتله ماشى رن اشوف
رن ومسكت الجوال ردت بنت صغيرة فعلا يعني ما بحط فيها 13 سنه
قبل متقلى Shocked بتقلى عبيلى كرت بحكي معك
سعتها انا من الضحك ممسكتش نفسى
قلتلها طيب شو بدك بكرت الجوال مدام احنا اللى بنتصل
صارت تضحك وتقلى زي انت مبتتصل كمان انا بتصل المهم دار حذيت بيني وبينها وقفلت
على العموم اللى بدى اوصلكم اياه
انو اكبر غلط البنت تحمل جوال خاصه اادا كانت فى مرحلة المراهقه يعني اقل من 20 سنه
لعدة اسباب
اولها انو ممكن اى شاب يقدر يسيطر عليها ويلعب فى مشاعرها وبالاخر مع السلامه
فوق انو البنت مضحت لتحكي معاه وكان ممكن تنمسك وتروح فيها وهوا ولا على بالو
بتمنى من كل اخ ومن كل اب ما يخلى بنتو تحمل الجوال لانو بصراحه مالو لزوم الا ازا كانت جامعيه ممكن تكون بتحتاجو
وبعدين ما شاء الله صار الطفل عنا يحمل جوال وبيحطو على جبنو وياارض اشتدى محدا قدى
ماعلينا
رسالتى للبنت هاى
لو اهلك ما عملو معك هيك كان صار معك اشى اكبر من هيك وانتم فاهمين قصدى
وبعدين انا ماشفت فيكي كافرة لحتى قلتى تبتى الا الله
لكن بما انك فهمتي كل شى واخدتى الأمور بعقلانيه والله تاب عليكي خلص انسى الموضوع وابدى صفحه جديده
يااختى كلام الناس لابيقدم ولا بياخر
يعني لو بدك تلاحقيهم بنصحك ادفنى حالك
لازم تكونى قويه وأجرأ من هيك
وبتمنا الك حياه سعيده
وماعليكي شر
ويسلمو ياعماد
كان هنا مرورىا
رشدىا
Emad
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛   قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ I_icon11السبت سبتمبر 26, 2009 1:59 am

همسات الصمت
هبـــــة

ممنونكم على تواجدك ومروكم الطيبين
أتمنا لك التوفيق ومن نجاح لآخر

وهاى البنت هلا صارت كبيرة أصلن ومشالله عنها صلاة وعبادة ومية المية queenهه
ومشكورين عل تعاطفكم وردكم وحسن التواصل

تحياتى خالصها لعيونكم

emad
Emad
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛   قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ I_icon11السبت سبتمبر 26, 2009 2:02 am

رشــــ رمانى زمانى ــــديــ,

الله يجبر بخاطرك
انا هيك بدي أصلن انه الاعضا طلاب الجامعات المثقفين
يوجهو نصيحتهم وكلامهم لهاى البنت كرمال تتشجع ونفستها تتحسن
هاد الموضوع انكتب زماااان

لكن هلا الردود احيته مش اكتر
يعني كسفونى أول ما نزل الموضو والقصة الحقيقية هاى

عموما وعلى أي حال بتشكرك يا صاحبي على حضورك وردك الرائع

تحياتى لعيونك

emad
روميو
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
روميو

ذكر
التخصص : لغة عربية وأساليب تدريسها
الاسم الحقيقي : ثائر ورامي
السكن- المدينة : في غزة الفتحاوية الأبية
قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ 453210
المهنة : قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ Collec10

مُساهمةموضوع: رد: قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛   قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ I_icon11السبت سبتمبر 26, 2009 2:47 am

رسالتي لهذه الصغيرة وصاحبة سن 18
بعد رسالة قدوتي وأخي وصديقي رشدي
أنا أتحدث عن صغرك وعن سنك وعن عمرك
الكل فينا له مشاعر وله أحاسيس ويجب علينا أن نتمتع بتلك المشاعر والأحاسيس
والا كيف نكون من البشر , والا كيف يكون لدينا عواطف
لكن .... يجب علينا أن نضع حد لتلك المشاعر والأحاسيس والعواطف
أختي هذا مجتمعنا الفلسطيني وأنتي أكثر الناس دراية بعاداته وتقاليده والحمد لله
على تلك العادات والتقاليد التي تحكمنا بقيمنا الاسلامية مع انها منقوصة أحيانا لكن الحمد لله حالنا أفضل بكثير من أي حال أمة أخرى
أختي والله لن تستفيدي شيئ من تلك المكالمات التي ما كانت سوى هدر لوقتك واساءة لشخصك الكريم , فأخي رشدي قالها لكي بالمقدمة عن الشاب الذي يتحدث مع الفتاة صاحبة السن 13 عشر
والله لا أعلم لم تحمل هاتف خلوي ولم هي بحاجة اليه لكن التطفل والتقليد الأعمى يقودنا ....!!!
فاذا كان في شبابنا خيرا فهناك من فيهم شرا وبكل برود أعصاب ممكن بل بالتاكيد يقوم بتوزيع ونشر رقمك لأصدقائه وحينها ما هو موقفك وهاتفك الخلوي يرن باستمرار ولا تعرفي من هم وماذا يريدون ولماذا يتصلون
فنصيحة من أخيكي انتبهي أختي لدينك ولمستقبلك ولنفسك فهناك مستقبل ينتظرك فكوني جاهزة له
واجعلي من شخصك قدوة لغيرك واذا لاحقتي كلام الناس سوف تموتين جلطة وقهرا
فمن راقب الناس مات هما وأنا أقول لكي من سمع كلام الناس مات جلطة
فأدامك الله في عزته زحفظه أينما وجدتي وأينما كنتي
المتمني لك الخير دوما رامي
Exclamation لك أخي عماد وأتأسف لعدم شكري لك من البداية وذلك بسبب ثقل هم القصة
رامي
Emad
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛   قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ I_icon11الإثنين سبتمبر 28, 2009 5:29 am

رامــــــــــــ روميو ـــــــــــــــيـــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بتشكرك على مرورك وتواجدك ورسالتك

قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛ 87745

أتمنا لك دوام العافية

من نجاح لآخر صديقي دمت متألق
أسعدنى وجودك
بتشكرك على حسن التواصل

تحياتى لعيونك

emad

قتاة فلسطينية ( انا جسد بلا روح بلا خوف ولا ادب ولا حياء ) قصة حقيقية ؛؛
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة حقيقية وواقعية
» قصة قتاة مغرورة و حقودة
» رائحة الجنة ... قصة حقيقية
» قصة حقيقية أبكت الملايين ؟؟..............؟؟؟؟
» FW: قصة حقيقية تقشعر لها الأبدان