جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako

جامعة الاقصى



 
الرئيسية*  أحمد حمدان *مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد حمدان
(-* رئيس الملتقى*-)
(-* رئيس الملتقى*-)


ذكر
عدد الرسائل : 5317
العمر : 28
التخصص : اعلام
الاسم الحقيقي : احمد حمدان
السكن- المدينة : غزة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 11   الخميس نوفمبر 27, 2008 1:19 pm

السلام عليكم


اموووووووووووراس خسئت تلك الايادي التي اعتدت عليكي داخل الجامعة
نتمنااااااااا لك الشفااااااااء العاجل من الاصابة
من تلك الايدي الحقيرة التي مدت عليكي وعلى بنات الجامعة






الف سلاممممممممممممممممممممممممممة ليكي امورااااااااااااااااااااااااااااااس
حي الله اصل كل الفتحااااااااااااااااااااااااااااااوية
رغم انك من اوائل الطلبة وكنت من المكرمين
الا ان خسئت يداهم واسطوطت كل الحرمات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق حتى الموت
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 19095
العمر : 29
التخصص : الاخلاص
الاسم الحقيقي : خناجر الموت
السكن- المدينة : في قلب من يحبني
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 1:28 pm

أمورواس


ارفعي راسكِ وافتخري

فأنت كنتي الأصيلة لحركة فتح

أنت اشرف الشرفاء

أنتي أميرة الجامعه

ارفعي رأسكِ وأفتخري

هدا نصيبكم وقدركم

إلجئوا إلى الله بالدعاء على هؤلاء شياطين الارض
أبناء حماس ابناء القرده

فهم خنازير الأرض هم أبناء اسرائيل وأمريكا

ليسوا فلسطينيين من يعملوا ببنات فلسطين هكذا

هؤلاء لا يوجد لديهم شرف ولا كرامة

هؤلاء هم مخنثين الأرض

لا أدري بماذا اشبههم فكل الألقاب تتبرا منهم

حتى الشياطين تتبرأ منهم

أمورواس

نتمنى لكِ من كل قلوبنا الشفاء العاجل

وأقسم بالله أتمنى لو اموت ولا أرى هذه المناظر


حمدا لله على سلامتكِ

وهذه ليس إهانة لكم هذا شرف لكم انتم خنسوات الفتح
وخنسوات فلسطين
أنتم الماجدات

يامن وقفتم أمام الشياطين وقلتم بصوت واحد لا
ولا نخافكم

أنتم الماجدات أنتم أشرف شرفاء الأرض يابنات الشبيبة

امورواس

خسئت كل يد مدت عليكي وعلى جميع

طالباتنا الماجدات

كسرت كل يد مد عليكي

ربنا ينتقم منهم كلهم




نتمنى لكِ من كل قلوبنا الشفاء العاجل




في الحّياة.. قلوب ..أحببّتها.. وفقدُتها.. وكان ذاك من أصعّب أقداري وفي الحياة أيضا قلووبٌ احبّبتها..وبقيت لي وكان ذاك من أروُع أقداري إلهيّ .. عوضني خيراً فيمّن فقدّت وأحفظ ليّ من أحببت


عدل سابقا من قبل كاتم الأحزان في الخميس نوفمبر 27, 2008 1:35 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمأنى زمأنى
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


ذكر
عدد الرسائل : 1789
العمر : 28
التخصص : .
الاسم الحقيقي : RoShDe
السكن- المدينة : .
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 1:31 pm

أمووووووووووووووووووووواح يااموراس
ان شاء الله نسوانهم ولاانتى
الله يقومك بالسلام يارب




حسب الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الحرية
اقصاوية ماشي بسرعة
اقصاوية ماشي بسرعة


انثى
عدد الرسائل : 33
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 1:33 pm

نتمنى لكى الشفاء العاجل وارفعى راسك عالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحاوية وأفتخر بشدة
اقصاوي ماسي
اقصاوي ماسي


انثى
عدد الرسائل : 18
العمر : 26
التخصص : رياضيات
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 1:39 pm

ربنا يصطفل فيهم

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
الله يشفيكي يا أموراس ويشفي باقي البنات اللي انضربو من قبل القتلة الكفرة ويحيي أصل كل فتحاوي وفتحاوية
الله يكسر ايد كل واحد مد ايده النجسة على أشرف بنات ,بنات الشبيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكون الليل
اقصاوي يستعد للاقلاع
اقصاوي يستعد للاقلاع


انثى
عدد الرسائل : 268
العمر : 27
التخصص : لغة انجليزية
الاسم الحقيقي : حفيدة الكوفية
السكن- المدينة : شمال غزة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 15/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 1:40 pm

امورااااااس





تحملي بيعين الله بيجيهم يوم و الله ما بينسى حدا و اعرفي انه دوام الحال من المحال


و ان شاء الله بترجعيلنا تنوري بيتك و منتداكي الغالي



و الف الف سلامة عليكي يا حبيبتي


عدل سابقا من قبل سكون الليل في الخميس نوفمبر 27, 2008 1:53 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
™ الهـوى الغايـبـ ™
мάŁέқт●є7šašy
мάŁέқт●є7šašy


انثى
عدد الرسائل : 3063
العمر : 61
التخصص : ِِ هــدوء ِِ
الاسم الحقيقي : ْْ رامـــا ْْ
السكن- المدينة : ََ قمــري ََ
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 1:42 pm

حبيبتي اموراس



الف سلامة عليكي



ان شاء الله ايديهم بتتقطع الي انمدت عليك



ربنا علي كل ظالم ومفتري



وان شاء الله بتقومي بالسلامة يا ابنة الياسر



عاشت الفتح وعاشت بنات الفتح الميامين








اختك سحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحية زمانى انا
اقصاوي حارق خارق متفجر
اقصاوي حارق خارق متفجر


انثى
عدد الرسائل : 660
العمر : 28
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 1:46 pm

حسبى الله ونعم الوكيل على كل واحد حمساوى

هادول ما عندهم دين

الى بيمدو ايدهم على البنات وبضربوهم

الله يستفل فيهم

الف سلامة عليكى يا اموراس

الله ينتقم منهم


بتمنالك الشفاء العاجل حبيبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gentel_palestine
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


ذكر
عدد الرسائل : 1532
العمر : 28
التخصص : تربية رياضية
الاسم الحقيقي : جهاد ج ج
السكن- المدينة : رفح
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 1:47 pm



بيعينك الله اختي اموراس

شدي حيلك وفرجيهم حالك

لانو ربنا معنا والله الي بياكل منهم ضربة بيطلع متل الاسد

ولا كانو صارلو حاجة

ارفعي راسك

ربي يكسر اليد الي ارتفعت عليكي وعلى كل البنات

اللهم ما تطولها من شدة

والله غير ناكلهم باسناننا انشالله

مش مطولة

بتهون يا اختي






مشكلتي طيبتي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب الروح
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 1120
العمر : 26
التخصص : لغة عربية
السكن- المدينة : خانيونس
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 2:02 pm

الحمد لله على سلامة كل البنات
شو الواحد بدوا يعمل ان شاء الله غيمة وبتروح
انا عارفه هما هادول رجال بيعدوا حالعم بيضربواالبنات هيك
حسبى الله عليهم بيتستروا باالدين قدام الدول على الفضائيات
بيحكوا عن شباب فتح مش محترمين الى رجال التنفذية الى بالشوارع مابيسيبوا بنت رايحة ولا
ماشية الابصورها تصوير وهوا بيبص عليها عيونهم بدها ضرب بنار وقال شو بيادوا الواجب
الوطنى ما بدنا نقول بالاخر غير حــــــــــــــــــــــــــبى الله ونعم الوكـــــــــــــــــــــيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق دحلان
اقصاوي ماسي
اقصاوي ماسي


ذكر
عدد الرسائل : 15
العمر : 27
التخصص : التكنولوجيا والعلوم التطبيقية
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 2:03 pm

الف حمد الله على سلامتك خيتو وان شاء الله بترجعي اقوى من اول وتقفي في وجهم وتغيضي ابناء حماس الذين تربوا على سفك الدماء بغير وجه حق وان شاء الله ربنا يشفي كل جرحانا يا رب ويرحم شهدائنا ويرحينا من ابناء حماس النجسة واعلمي جيدا خيتي انه سيأتي اليوم الذي تاخذي حقك ليس لك فقط بل لفلسطين كلها وهذا اليوم ليس بعيد على الله.
تقبلوا مروري....
عـــــــاشــــــــق دحــــــــــلان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~~ JaмaL ~~
ـــــــــــ


ذكر
عدد الرسائل : 1789
العمر : 26
التخصص : ْ
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 2:05 pm

السلام عليكم
اختى اموراس
تزعليش...افرحى وافتخرى وارفعى راسك عاليا

معافية ان شاء الله ..ربنا يشفيكى ويقومك بالسلامة
والحمد لله على سلامتك

ما بدى احكى اكثر من هيك..لانو اللى صار كلو عبعضو عبارة عن مهزلة...لا يتخيلها المجنون قبل العاقل
بس كل اللى لازم نقوله::فى هالزمن اللى انقلبت فيه الموازين ..اصبح العبد هو السيد

اختلفت معايير الدنيا كثيرا يا اختى

لان المثل يقول:لا تشترى العبد الا والعصا معه..ان العبيد لانجاس ملاعين

فما بالك عندما يصبح هؤلاء العبيد هم من يحكمون ويتحكمون
بلا عقل وبلا تفكير
كالمجانين...تصبح الحياة بنظرهم مجرد اشياء واوامر للتنفيد...لا مراعاة لحرمة ولا لواقع ولا لدين ولا لاخلاق ولا لشرع ولا لمبادىء....ولا لأى شىء ممكن ان يحكم الانسان العاقل

من ثانى بوجهلك كلمات الشكر والتحية اختى
انا كنت بوسط الحدث ساعتها..واعترف هنا بأن صبايا الشبيبة ...الفلسطينيات هن فعلا من يمكن الاعتماد عليهن.....
هى الفتاة التى لا ترضى الذل الخيانة المهزلة....او الاهانة
تحية لكِ اختى العزيزة ولكل بنات الشبية فى جامعتنا الغالية..جامعة الاقصى

ونتمنى لك السلامة والشفاء العاجل بإذن الله....ونرجو منك او ممن عنده اخبارك ان يطمنا على صحتك وعلى سلامتك واحوالك اولا بأول ...لتطمئن قلوبنا

كل التحية لكى ولكل من وقفت موقفك


تحياتى؛؛؛
أخوكم/جمال...
جامعة الاقصى
رياضيـات
27/11/2008
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة جورية
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 3028
العمر : 27
التخصص : الاحياء واساليب تدريسها
الاسم الحقيقي : من قلب فلسطين
السكن- المدينة : خان يونس الحبيبة
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 2:05 pm

امورواس


سلم البطن اللي شالك

والله محيي اصلك اختي

وربنا يقيمك سالمة يارب

وتقومي على رجليكي اقوى من الاول

وقلوبنا جميعا معك

سلامات اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جابر ابو جراد
أقصاوي طالع من الفرن
أقصاوي طالع من الفرن


ذكر
عدد الرسائل : 0
العمر : 34
التخصص : اعلام
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 27/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 2:13 pm

حقا ان الحقارة تأبى تفارق اهلها
وانت الاصاله تأبي الا ان تصاحب اهلها

الخزي و العار لهم والمجد يركع لنا وحدنا

هكذا نحن ابناء الشبيبة الفتحاوية في كل مكان و في كل زمان

من ينظر الينا يجدنا نرفع الرأس في كل الميادين

في ميادين السياسة وميادين الاخلاق وميادين الجهاد

فنحن امة خلق الله لتكون امل للشعب للفلسطيني بأكملة

وخلق هذه الفتاه اموراس لتكون قدوة يُحتدى بها

اتمنى من الله لكي الشفاء العاجل

فحقا نقول ان رجالات فتح ونساء فتح وزهرات واشبال فتح

في اقصى سرعه ممكنة يتخلون عن ارواحهم

من اجل المحافظة على اخلاقهم ووعودهم

فالعهد هو العهد و القسم هو قسم الختيار ابو عمار

وننحن على العهد و القسم سائرون


كل التحية لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ironman
اقصاوي ماشي بالراحة
اقصاوي ماشي بالراحة


ذكر
عدد الرسائل : 25
العمر : 30
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 2:16 pm

لا نامت اعين الجبناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princessa
اقصاوي يستعد للاقلاع
اقصاوي يستعد للاقلاع


انثى
عدد الرسائل : 195
العمر : 28
التخصص : ارشـاد نـفـسـي
الاسم الحقيقي : لـولـو
السكن- المدينة : النـصـيـرات
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 2:38 pm

حمدا لله ع سلامتك

وبتمنى من الله ومن كل قلبي الشفاء العاجل لكي ولجميع الضحايا من الطالبات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق حتى الموت
اقصاوي مع مرتبة الشرف
اقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 19095
العمر : 29
التخصص : الاخلاص
الاسم الحقيقي : خناجر الموت
السكن- المدينة : في قلب من يحبني
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المهنة :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 2:49 pm

غيمة وبتزول





ومش راح تدوم ياحماس



وهييجي اليوم اللي هتكونوا فيه تحت أقددامنا



هدا هو مافعلتوه لنا



هدا هو التغيير والاصلاح



لا كهربا ولاماء ولا غاز ولا شيئ في غزة



وكمان انتوا مش ساكتين اخريتها بتهجموا على بنات وعلى زهرات فلسطين



باتمنى تفوقوا وتعرفوا شو بتعملوا هادول بنات



وكل واحد عنده بنات بيعرف شو يعني بنت



وبيعرف شو يعني يضرب بنت



ربنا ينتقم من كل إيد انمدت على بنت



مش راح تطول ياحماس



وهاد حلاوة الروح



ومصيركوا راح يكون تحت اقدامنا



كمان مرة اختي امورواس الف سلامة عليكي وعلى كل افتحاويات الماجدات




وهذه غيمة وراح تزول قريبــــــــــــــــــــا



وحماس احقر ناس على وجه الارض

وكلامنا مش راح يجيب فايده معهم




بس راح يصبح الكلام حقيقة




في الحّياة.. قلوب ..أحببّتها.. وفقدُتها.. وكان ذاك من أصعّب أقداري وفي الحياة أيضا قلووبٌ احبّبتها..وبقيت لي وكان ذاك من أروُع أقداري إلهيّ .. عوضني خيراً فيمّن فقدّت وأحفظ ليّ من أحببت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الجنوب
اقصاوي حارق خارق متفجر
اقصاوي حارق خارق متفجر


ذكر
عدد الرسائل : 582
العمر : 29
التخصص : تربية اجتماعيات
السكن- المدينة : رفــــــــح
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 21/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 2:53 pm



أموراس



ألف لا بأس عليكي و انشاء الله الحق ما بيضيع



و اللي بينسا يهاجر من هالبلد



احنا ما راح ننسى



و يا ريت ما تحرجينا و تقولي وامعتصماه



رحم الله المعتصم



يبدو انه لن يكون هناك معتصم اخر في زماننا



اتمنى لك الشفاء العاجل



و لمن لمسك بالأذي الفناء العاجل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيرة الحب
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 1868
العمر : 26
التخصص : .........
الاسم الحقيقي : ......
السكن- المدينة : ..........
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 2:57 pm

حبيبة قلبي امورواس



الف سلامة عليكي يارب



تنقطع وتنكسر الايدين اللي ارتفعت عليكي وعلى باقي الاخوات



الله ينتقم منهم يارب



نشوف فيهم ايام سودا



امورواس



هادا الشي وسام فخر وشرف الك ولكل البنات اللي معك



نحنا النا الشرف النا نموت كمان في سبيل الدفاع عن مجدنا وعزتنا وكرامتنا



كل التحية لماجدات الفتح بجامعة الاقصى واينما كانوا



تمنياتي لكم بالشفاء العاجل



وحسبنا الله ونعم الوكيل عليكي يا حماس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤي غباين
أقصاوي طالع من الفرن
أقصاوي طالع من الفرن


ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 29
التخصص : تعليم المرحلة الاساسية
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 19/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 3:34 pm

اتمني لك الشفاء العاجل وألف الحمدلله علي السلامة وانشاء الله عدوينك وينتقم منهم يلي مدو ايديهم عليكي وحسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زين
اقصاوي بدا يوخد لنسه معانا
اقصاوي بدا يوخد لنسه معانا


ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 28
التخصص : أدارة أعمال
بلدي :

احترام قوانين الملتقى :
المرح يجمعنا :

تاريخ التسجيل : 27/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11   الخميس نوفمبر 27, 2008 5:05 pm


بدعيلك بالشفااااااء العاجل يا اخت اموراااااس

والظلم ما بدووووووووووم
لانو ربنا حرمه على نفسه

وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الف سلامة ((للمشرفة اموراس)) بعد ما كنت احد ضحاايا الاعتدائات يوم الثلاثاء 25 \11
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جامعة الاقصى :: ღ.. االقسم الترفيهي ..ღ :: { الـخ ــطوة الأإولـى . .~-
انتقل الى: