جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako
جامعة الاقصى

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ jako
جامعة الاقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جامعة الاقصى

الرئيسية*  أحمد حمدان *أحدث الصورالتسجيلدخول

مسجات*****للحــــــبيب

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صاحبة العيون العسلية
اقصاوي مسفح تسفيح
اقصاوي مسفح تسفيح
صاحبة العيون العسلية

انثى
التخصص : صحافة واعلام
السكن- المدينة : فلسطين خانيونس
بلدي : مسجات*****للحــــــبيب Male_p10
مسجات*****للحــــــبيب Dalo3y-12314055980
احترام قوانين الملتقى : مسجات*****للحــــــبيب 69583210
المرح يجمعنا : مسجات*****للحــــــبيب Eywejnrqig6r
مسجات*****للحــــــبيب Xxxxww10

مسجات*****للحــــــبيب Empty
مُساهمةموضوع: مسجات*****للحــــــبيب   مسجات*****للحــــــبيب I_icon11الإثنين نوفمبر 10, 2008 4:58 am

بسم الله الرحمن
مرحبا شوفو المسجات الرائعة

[size=16]ضمنى بيعونك ياحنانى دالدنيــــــــا فى قربك وحشانى مش هابعد عنك يوم تانى لو تعرف ايه اللى فى قلبى مش عارف اقول ولا اخبى احسساسى ان انا عايزك جنبى

كلمة احبك غاليه بين الاحباب لين قالها خلي احس بغلاها اعطش لها دايم وادور لها اسباب ابيه ينطقها يردد صداها كل العسل من شفته فوقها ذاب زود على كلمة احبك حلاها يا ريتني واياه في صفحة كتاب وكل عاشق قرأها

يارساله امسكية وفي المروحة اربطية وعلى واحد شغلية لاذكرني نزلية ماذكرني دوخية 00 روبي

لئن لم نلتقي في الارض يوما----وفرق بيننا كاس المنون فموعدنا غدا في دار خلد ----بها يحيا الحنون مع الحنون

الذيب لامنه عواء جاوبه ذيب خل الذي خافي له شهورخافي يكفيني إني عارفك معرفه طيب وخليت عرف اهل النفوس الضعافي اصعب فراق فراق عكف الاشانيب ماهو فراق محمرين الاشافي

ان قلت تحب فتحب من0000 الله وان قلت تكره من0000 شارون وان قلت بتلعب كرتيه من0000 بوش

انا مالي احد غيرك ولا لك بالغلا ثاني ما دام إنك وسط عيني دخيلك لا تبكيها

وش حيلة العطشان والكأس مكسور ؟ وش يملك المشتاق غير الرسائل

المكونات : كاس حنان + ملعقة ود + كيلو احساس + شوية شوق - - كبسة حب

سامح خويك لو حصل منه تقصير ----- ترى مابلمخاليق كامل

حبك في قلبي مثل حيد في ثماله كل الحيود اتحدرت وهو باقي مكانه

أصعب الدموع دمعتين ! ! دمعة مظلوم ودمعة إنسان من شوفتك محروم

ياطايره طيري لمنهو له نود .. ولوغاب عنه الشوف قلبي يدله .. مدي رسالتنا لمنهو له قد .. لو عنده اجلس طول عمري مامله

كذا مو حلو لارساله ولا الو ولا علينا تسالو على الاقل دقو ...... وقفلو .... ابو خالد

احبك موووووووووووووووووووووووووووت

من هو حبيبك غايتي بس اهنيه ----* على حسن حظه عشانك خبيبه

تعلم تحترم حب وتعلم تحترم إنسان ---- تعلم دامها الدنيا عطتك الدرس مجاني

تبي تدري بحبي لك تعال وفتش أوراقي لجل تلقى إسمك الغالي ورد فيها كذا مره,تبي تدري بحبي لك تعال بوقت الإشراقي لجل تلقاني الساهر أغط الصوت وآجره,تبي تدري بحبي لك حبيبي حاول فراقي ولاتستغرب إن قالوا توفي

ياكوز قشطه ماشي ياهوي ياخراشي ما تكب علينا حبه ولا احنا منسواشي؛؛؛؛

نحن لا نختار من نعيش معهم ولا كن نختار من لا نستطيع العيش بدونهم

يمر اليوم ...بعيوني و يمضي ليله و يسري..و انا مثل الكسير اللي سواد الليل بعيونه...أخفي دمعتي و اساير في الهوى صبري...عساني ألقاك يا عمري...قبل قبري يحفرونه..

(جمعت الشوق واهديته عيونك*وكل الحب في دروبك نترثه*وعطرت المشاعر من جنونك* (((اهداء خاص)))

ماهجرت ولا على الهجر قويت لكن ظروفي ماخلتني استريح ان كنت بفراقك عني نويت لاتقول ارتاح

تخيل روعة الدنيا... غروب الشمس ومشرقها تخيل كل جمال الكون ..وتأكد شوفتك مافي أروع منها...

يا شينها ليا صرت بين اختيارين مستقبلك والا حبيب توده

متى ماجيت تلقاني اسير مقيد بذكراك اسابق خطوة احزاني ولافكرت بيوم انساك

أنا قلبي من كثر شوقي ملا صدري وانا صدري من كبر قلبي نفذ صبره - من صباح الخير لين الشمس ماتسري ومن مساء الخير لين نصير في بكره والغلا في داخلي مثل النهر يجري - ليتك تحس غلاك بداخلي وش كثره

واحشني وبحبك ..عاملي ازمة ... ولما اشوفك 000هضربك بالجزمة

تحباتى لك كلمات عادية ارفع اول حرف وخذ الباقى هدية

احــبــــــــك مـــــوووووت

يسألوني من اللي تحبه و تغليه؟ ومن اللي تعده <دوم غالي>؟ قلت انشدوا قلبي من الي ساكنن فيه ومن الي له قدر ومكان عالي قالوا:الله يعينك دامك هالكثر ( تموت فيه ) وش نقول غير الله لايفرق بي

الورد جميل وانت اجمل

على شانك سجد شووقي على كف الغلااا لرضاااك ورب الكون اني بوزن الروح ساويتك

انابالله كيف احيا بدونك اذا كان الهجر يعني مماتي اذا نوم الهنا داعب جفونك انا ماتعرف عيوني سباتي حبيبي والغرام العذب كونك حبيبي والعطش كله بذاتي تطمن ماأحب الا عيونك لأني شفت في عيونك حياتي

انابالله كيف احيا بدونك اذا كان الهجر يعني مماتي اذا نوم الهنا داعب جفونك انا ماتعرف عيوني سباتي حبيبي والغرام العذب كونك حبيبي والعطش كله بذاتي تطمن ماأحب الا عيونك لأني شفت في عيونك حياتي

تدري اني مـوت أحبـك وان مالي غير حبــك واللي ينبض في ضلوعي .. ماهو قلبـي هذا .. قلبـــــــــك

مطلوب فى قسم الشرطه بتهمه سرقت قلبى ولا تطلع الا بكفاله(5000000) بــــــــــــــــوسه

قرار نظرا ... لتطنيشكم لنا ولما تقتضيه محبتنا قررنا بما هو ات : 1. ماده 1 معاملتكم بالمثل 2. ماده 2 مسح اسمكم وتعين بديل مكانكم 3.ماده 3 يعتبر القرار لاغي في حال ارسالكم 4. ماده4 ينشر وي

هاذي الرساله .. من حبيب مغليك ياليت تقرها على مهل مهلك .. والله مابه من البشر من يساويك لابين خلانك ولابين اهلك وأقسم بمن صورك وحط الحلى فيك ..؟ عهد علي منسى خوتك وحبك مع تحيات [ شعله نجد]0

قـالـت ..؟؟ بصيف بين لندن ومدريد وأنت حبيبي وين ناوي تصيف ؟؟؟ قلت اسمحي لي بالعذر والتناهيد الله يخلي غرفتي والمكيف ..

جروحي تفداك واذا ماكفاك احذف الجيم وخل الباقي معاك

نصيحة من قلبي حط اللي يعزك بعيونك ترى ما تلقى من يضمك لو ضاق صدرك وزادت همومك (وعلى فكره)النار بالماء تنطفي والغلا بالإهمال ينتهي ((عباره حطها في بالك))

لاتفسر كل صمتي لك جفا ----*بعض الغلا مايشرحه غير السكوت

الروح ذكرى وواخر العمر سكرات يكيف ابنسى روح فيها نجاتي مادام بالذكرى تعيش ابتسامات استاذنك تبقى ابتسامت حياتي

حبيبنا عاملين اية فى الغربة واخباركم ايةمرتحين ولا تعبنيين فرحنيين ولا زعلانين مشتاقين ليكم مشتاقين؟؟؟؟؟

كثر الغلا علمني أصوم على صوتك حتى لو ما تكلمني ابرسل واسمع سكوتك !!

أكذب عليك إن قلت مشتاق لا والله إلا قطع القلب شوقي ياواحدا ترخص لعينه الأعناق حبه سرى في القلب داخل عروقي في غيبته كل الفضا بخاطري ضاق والعين في شوفته ولها شفوقي

انا فيه يحب انتا-- ليس انتا ما يهب انا -- انتا نفر كزاب ولد كزاب -- يالله ولي يالله ولي -- انا فيه زعل كتير

رساله4:عزيزي العميل انت على وشك استهلاك حدك الائتماني المحدد لك

عمري الى من جيت في البيت منتي فيه -- اقول العشاء قد حل وانا بالاشراقي -- الا ياعين هلي الدمع مع صافيه -- هليه كله لا تبقي له باقي --

ياويل قلبي منك ياكثرماأغليك..أغلى من الدنيا ثراها وسماها..أنسى أسامى الناس وأغلط وأناديك..قلبي معك كل الأسامي نساها...

ياما جرحني الحب جرح تجدد. وياما بقلبي شلت ناس نسوني. عاملتهم بالود محد تودد عاملتهم بالصدق ما صدجقوني قربت منهم بس كلن تصدد ساندتهم بالحيل بس اخذلوني كانوا حلم حياتي اللي تبدد بغمضت عين مشو وات

ودي وسط عيني أخليك. وأحرم كل البشر منك واحتويك. وبكل نظرة اتبعك واداريك. واحبف بربي للابد ماني بناسيك. وأكتب على قبري(بس أحبك) وميتا فيك.

خذني بحظنك ابغفي ياااه مبطي ماغفيت..وان لمحت دموعي سو نفسك مالمحت..خذني فحظنك وفتش في جروحي وان قضيت هزلي كتفي وقلي عيب تبكي لو سمحت..ضمني يمك وضحكني لامني بكيت ودي اذكر كيف كانت ضحكتي لامني فرحت .. ا

أحبك ... أهواك... أعشقك ... أمووووت فيك ....

الحب علامة حمراء تجمع بين اثنين ولا اظنها تفرق بين اثنين

(هونتها) لكنها عيت تهون , لاقلت راح الهم ألقاه قدام, فيني ألم مامر في قلب مطعون , وفيني حزن ماشيف بعيون الأيتام , عاقل ولكن طحت في حب مجنون , الوقت ضدي والحبايب والأيام .

غاب الونيس ويقول اشوفك على خير&&&&مايدري ان الخير مع غيبته غاب

اذا صفالك زمانك عل ياظامي اشرب قبل لايحوس الطين صافيها

الله واكبر ياطولت البال من القهر قمنا ننتف شعرنا كنا بدو ورمزنا لبس العقال واليوم بالماركات تغير شعبنا واول يجمعنا على العرب فنجال واليوم بستار بالله نلقا عربنا

زمان إذا صفا لك يوم فلا تحسبنه بيصفى لك دوم .

تأخرنا عن الغالين لكن ما نسيناهم منازلهم سواد العين وجوا القلب شلناهم

ياليت قلبي يحضن قلبك واشيل همي وهمك ولو انجرت ماااااعرف الى نزف دمي ولادمك

عمر الغيم ما يحجب خيوط الشمس عمر البعد مايطوي محبة امس وحشتــــــــــونا

اذا حسيت ان رجولك تعورك فهذا من كثر ما تروح وتجي على بالي....(زهوور)

إن قلت احطك في عيوني واخبيك..اخاف احجب النور عن باقي الناس.. وإن جيت أحطك وسط قلبي وأداريك .. اخاف حبك يوقف الأنفاس..وإن جيت أحطك فوق راسي وأراعيك..أقول برد وشمس والزين حساس ..فخلك في بيتكم لين اشوفلك

الحب يصدر عن شعور وأحاسيس والبعد مايخلف من الحب حاجه البعد يتعبنا بكثر الهواجيس لكن نبي نرتاح يوم وإنتواجه إرتاح ياعمري تعوذ من بليس راسي محدغيرك يكيف مزاجه

غلاك ثلاثة زهرات زهرة حب وزهرة ود وزهرة مليئة بالنحل يلسعك لوتنسانى

انا احبك وميتن فيك يلي شاغلي بالي وعقلي وينك القاك يابعد عمري تراني مولعه فيك انا بانتظاااااارك ياحبيب الروح والقلب والعين

يسلم لسانك ويعطيك العافيه كلك ذوق تعيم الجواوي

نبارك للجميع بالنجاح

ياأمى يازهوة البال الغالى دموعة سكابابينى وبينه أميال فى قفص مقفول بابه

(.. وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون ) { طوبي لمن وجد في صحيفته استغفارا كثيرا } فأكثر بارك الله فيك

قبل أن تنام حاسب نفسك ماذا قدمت في يومك ؟؟ وتذكر يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتي الله بقلب سليم .

تذكر أن خمسة ملايين شخص يموتون سنويا بسبب التدخين فماذا تنتظر ؟؟

ما أعظمها من جلسة حين يكون جليسك مصحفك و أنيسك الله و حديثك الإستغفار

(( لا اله الا الله)) اهدي لك جمله حروفها نور كلها سرور تبقى عبر الدهور

ادخر راحتك لقبرك وقلل من لهوك فإن ورائك نومة صباحها يوم الآخرة . اجعل ساعة لربك ولا تنسى صلاتك قبل نومك ومماتك.. ارسلها لغيرك حتى يزيد اجرك فو الله إني ( احبك في الله )

تبسم فإن (الله) ما أشقاك إلا ليسعدك وما أخذ منك إلا ليعطيك وما أبكاك إلا ليضحكك وما حرمك إلا ليتفضل عليك وما ابتلاك إلا لأنه يحبك جعلك الله ممن نادى عليه في الملأ "إنا أحب فلان فأحبوه"

كان فى وحش وكان فى تونا اكل الوحش التونا وصار وحشتونامع التحية هنو بنت الفتحi
asar sameer
اقصاوي ماشي بالراحة
اقصاوي ماشي بالراحة
asar sameer

انثى
التخصص : علاقات عامة
السكن- المدينة : خانيونس

مُساهمةموضوع: رد: مسجات*****للحــــــبيب   مسجات*****للحــــــبيب I_icon11الإثنين نوفمبر 10, 2008 10:07 am

عنجد المسجات رووعة

*** يسلمووو
تحيـــاتي

laidy*3asal
سندريلا ناعمة
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
سندريلا ناعمة

انثى
التخصص : بنتعلم من الـحـيـات
الاسم الحقيقي : RaNdA
السكن- المدينة : المملكة العربية السعودية
مسجات*****للحــــــبيب 110
المهنة : مسجات*****للحــــــبيب Studen10

مُساهمةموضوع: رد: مسجات*****للحــــــبيب   مسجات*****للحــــــبيب I_icon11الإثنين نوفمبر 10, 2008 11:09 am

أنا قلبي من كثر شوقي ملا صدري وانا صدري من كبر قلبي نفذ صبره - من صباح الخير لين الشمس ماتسري ومن مساء الخير لين نصير في بكره والغلا في داخلي مثل النهر يجري - ليتك تحس غلاك بداخلي وش كثره

نصيحة من قلبي حط اللي يعزك بعيونك ترى ما تلقى من يضمك لو ضاق صدرك وزادت همومك (وعلى فكره)النار بالماء تنطفي والغلا بالإهمال ينتهي
((عباره حطها في بالك))

ياما جرحني الحب جرح تجدد. وياما بقلبي شلت ناس نسوني. عاملتهم بالود محد تودد عاملتهم بالصدق ما صدجقوني قربت منهم بس كلن تصدد ساندتهم بالحيل بس اخذلوني كانوا حلم حياتي اللي تبدد بغمضت عين مشو وات

تبسم فإن (الله) ما أشقاك إلا ليسعدك وما أخذ منك إلا ليعطيك وما أبكاك إلا ليضحكك وما حرمك إلا ليتفضل عليك وما ابتلاك إلا لأنه يحبك جعلك الله ممن نادى عليه في الملأ "إنا أحب فلان فأحبوه"

هنو بنت الفتح
تسلمي على المسجات الرائعه
تقبلي مروري

تحياتي
سندريلا ناعمة

شمس الحرية
اقصاوية ماشي بسرعة
اقصاوية ماشي بسرعة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: مسجات*****للحــــــبيب   مسجات*****للحــــــبيب I_icon11الجمعة نوفمبر 14, 2008 11:00 am

· لو نثرت الشوق يمك ثار بالدنيا سحاب المطر رشة محبه والوله برق ورعود
· موشاطر كل من قال احبك تركض وراه الشاطر في عز جرحك تلاقيه يركض
في مساء ساهر مع نجم ساهر أرسل باقة ورد عاطر لأغلى من مر على الخاطر
البريئة
حائز على وسام الابداع
حائز على وسام الابداع
البريئة

انثى
التخصص : لغة عربية واساليب تدريسها
السكن- المدينة : فى قلب من يحبنى

مُساهمةموضوع: رد: مسجات*****للحــــــبيب   مسجات*****للحــــــبيب I_icon11الأحد نوفمبر 16, 2008 6:05 am

من هو حبيبك غايتي بس اهنيه ----* على حسن حظه عشانك خبيبه

تعلم تحترم حب وتعلم تحترم إنسان ---- تعلم دامها الدنيا عطتك الدرس مجاني

تبي تدري بحبي لك تعال وفتش أوراقي لجل تلقى إسمك الغالي ورد فيها كذا مره,تبي تدري بحبي لك تعال بوقت الإشراقي لجل تلقاني الساهر أغط الصوت وآجره,تبي تدري بحبي لك حبيبي حاول فراقي ولاتستغرب إن قالوا توفي

مسجات حلوة كتير

يسلمو ايديكى على هالمسجات الرائعة

مسجات*****للحــــــبيب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مسجات عتاب
» مسجات رمضانية
» مسجات وداع
» مسجات استهبال
» مسجات فتحاااااااااوية